2015年10月22日星期四

45٪ وظائف الكلى مع مشاكل القلب: ما هي العلاجات يمكنني أن


ألف شخص مع 45٪ وظائف الكلى يعني أنه في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. بسبب الفشل الكلوي المعتدل، والمرضى الذين هم أكثر عرضة للمعاناة من مضاعفات مثل مشاكل في القلب. في حالة، ما هي العلاجات يمكن للمرضى أن تأخذ؟

كيف أمراض الكلى تحفز مشاكل في القلب؟

أمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب الأكثر شيوعا للوفاة في مرضى مرض الكلى المزمن. كما نعلم جميعا، والكلى تنظم الماء والأملاح، وإزالة النفايات وجعل الهرمونات المختلفة. ومع ذلك، عندما تلف الكلى من قبل بعض العوامل، فإنها لا يمكن أن تعمل بشكل فعال. الأسباب أو الأعراض التالية تساهم في مشاكل في القلب:

1. ضغط الدم العالي (ارتفاع ضغط الدم يزيد من خطر الاصابة بالنوبات القلبية وقصور القلب الاحتقاني والسكتة الدماغية)

2. مرض السكري (يمكن مستوى ارتفاع السكر في الدم إلى تلف الأوعية الرئيسية التي تغذي عضلات القلب)

3. شحميات

4. السوائل كبير في الجسم (الكثير من السوائل في الجسم يمكن أن يضع ضغطا على القلب ويزيد من خطر حدوث مضاعفات بما في ذلك تضخم البطين الأيسر، والذي يمكن أن يؤدي إلى قصور في القلب.)

بعد فهم الأسباب، يمكنك أن تأخذ العلاجات مراسل. إذا كان لديك أي أسئلة أو بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يرجى تذكر أن الكتابة الينا في ckdstage@hotmail.com أو الدردشة معي من خلال ال WhatsApp أو فايبر +8615511890271، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

1. النظام الغذائي الإدارة

العادات الغذائية الصحية هي الضمان لصحة البشر. فمن المهم وضع الكلى للعائلات خطة النظام الغذائي. وتشمل المتطلبات العامة نظام غذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم، اتباع نظام غذائي منخفض البوتاسيوم، وانخفاض الفوسفور النظام الغذائي والفيتامينات عالية السعرات. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، ويجب عليك أيضا أن نولي اهتماما لتناول الملح والسكر.

2. علاج الطب الصيني

في وجهة نظرنا مركز علاج وأدوية العلاجات الصينية هي السائدة للغاية. ويعتبر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مثل العلاج المنهجي والطبيعي. من خلال اللعب وظائف مثل توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، ويمكن الحصول على ما يكفي الكلى الدم والاوكسجين، الذي وضع أساسا متينا لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من جذورها. طالما يحصل على وظيفة الكلى التحسن، كل شيء يمكن أن تسير على ما يرام.

没有评论:

发表评论