2015年10月29日星期四

يمكنني التوقف عن غسيل الكلى بعد ارتفاع الكرياتينين مستوى النقصان


عدد كبير من مرضى الفشل الكلوي تجد أن مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض من الواضح بعد عدة مرات من غسيل الكلى. لذلك، فمن الصعب تجنب مثل هذا الفكر: هل يمكنني التوقف عن العلاج غسيل الكلى بعد يأتي مستوى الكرياتينين أسفل؟

إنه لأمر مؤسف أن أقول لك أنك لا تستطيع التوقف عن غسيل الكلى بحرية. لا يمكنك اتخاذ القرار إلا على أساس ما إذا كانت مستويات الكرياتينين. يجب أن تكون غريبة ولكن أعتبر أن من السهل. يمكن أن يكون لديك فهم جيد عن أسباب التالية:

لا يعني مستوى الكرياتينين الطبيعي حالة الكلى الخاصة بك جيدة. في العيادة، ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى يكون هناك 50٪ على الأقل الكلى وظيفة الصورة في عداد المفقودين. وهذا القول، إذا تلف الكلى الخاص بك يبقى في حالة معتدلة، قد مستوى الكرياتينين لا يزال البقاء في المستوى الطبيعي. ولذلك، مستوى الكرياتينين ليس مقياسا الطبي ذكية جدا ودقيقة.

لا يعني مستوى الكرياتينين الطبيعي أن يكون لديك بيئة الدم. الكرياتينين هو مجرد نوع من السموم صغيرة الحجم. عندما الكلى الخاصة بك الضرر، قد يكون هناك ما يصل الى 90 نوعا من السموم بناء في دمك. فمن سيئ الحظ أن فشل غسيل الكلى لإزالة السموم كبيرة الحجم من الدم. وبالتالي، لا يمكن وقفها غسيل الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى، والكلى الاصطناعية، ويمكن أن يحل محل جزء من وظيفة الكلى تصفية وإزالة بعض النفايات من الجسم. وهذا هو السبب في الكثير من المرضى يجدون ينخفض ​​مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تتوقف غسيل الكلى، وذلك لأن هذا العلاج هو مجرد استبدال العلاج ولكن ليس إصلاح العلاج وظائف الكلى.

وبصرف النظر عن غسيل الكلى، وينبغي أن المرضى أيضا محاولة العلاجات البديلة. في وجهة نظرنا مركز للعلاج والطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، الدوائية حمام، العلاج تلوث الدم وغيرها يمكن أن تكون اختياراتك جيدة للحد من مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من تأثيراتها العلاجية، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو مجرد التحدث معي عن طريق ال WhatsApp أو فايبر +8613933102807!

没有评论:

发表评论