2015年10月27日星期二

الفشل الكلوي نظرا لمرض السكري: يمكن الكلى استعادتها دون غسيل الكلى


مرض السكري هو السبب الوحيد الأكثر الرائدة في الفشل الكلوي. لا يوجد علاج، ولكن العلاج الطبي يمكن أن تبطئ تطور مرض الكلى. في حالة، وتشمل الخيارات الشائعة الأدوية، الغسيل الكلوي، وزرع الكلى. حسنا، يمكن استعادة الكلى دون غسيل الكلى؟

لماذا يحتاج المرضى إلى تناول علاجات استبدال لغسيل الكلى؟

في الواقع، والناس مع مرض السكري وأمراض الكلى (إعتلال الكلى السكري) القيام عموما أسوأ من الناس يعانون من مرض الكلى وحده. وذلك لأن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري تميل إلى أن تكون الظروف الطبية التي طال أمدها أخرى، مثل ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول وأمراض الأوعية الدموية. غسيل الكلى، والكلى الاصطناعية، وفقط يمكن أن تحل محل جزء من وظيفة الكلى. بعد كل شيء، لا يمكن أن تعمل كما الكلى صحية لمدة 24 ساعة. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى على المدى الطويل قد تتسبب في مشاكل صحية جديدة. ولذلك، المرضى الذين لديهم للبحث عن علاجات بديلة.

ما هي العلاجات يمكن استعادة الكلى التالفة؟

في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد العلاج الوحيد لمرضى الفشل الكلوي. بعد تطوير 30 عاما، العناية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يصبح أكثر وأكثر شعبية. من بينها، ويمكن اعتبار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كعلاج بديل موثوق به لمرضى غسيل الكلى. والأسباب الموصى بها هي على النحو التالي:

1. انها ر من السهل أن تعمل وخالية من الآثار الجانبية. المرضى الخضوع لهذا العلاج وصفه بأنه التدليك الصينية، لذلك هو مريح للغاية.

2. يمكن أن يساعد على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال الخطوات التالية: تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وكذلك توفير المواد الغذائية للكلى المريضة.

3. مرضى اعتلال الكلية السكري لا تحتاج أن يكون الطعم المر، كما يتم استخدام أكياس الأعشاب خارجيا.

4. أما بالنسبة للقوائم العشبية، ويتم اختيار جميع بعناية، والتي تقوم على ظروف مرضك. إذا كنت تثق بنا، نود أن نقدم لك المساعدة الفردية. يمكنك إرفاق تقارير اختبار جديد لkidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

没有评论:

发表评论