2015年10月9日星期五

العلاجات الخيارات للمرضى الفشل الكلوي في الصين


 الفشل الكلوي هو مرض خطير يمكن تقصير حياة المرضى بشكل كبير. وبالتالي، بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي، فهي أكثر قلقا حول ما خيارات العلاج يمكن أن يكون الآن. هنا، فإننا سوف تساعدك المرضى يحل المشكلة.

وفقا لخصائص من العلاجات، نقسم الخيار الكلوي علاج الفشل إلى قسمين: العلاج التقليدي والعلاج البديل. من خلال إدخال التالية، وأعتقد أنك يمكن أن تجعل من أفضل والحكمة الاختيار عن خطة العلاج. أي أسئلة، يمكنك البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

العلاج التقليدي

غسيل الكلى وزرع الكلى هي العلاج التقليدي لمرضى الفشل الكلوي. يستخدم في السابق الأكثر شيوعا للفشل الكلوي عندما فقدت كلاهم أكثر من وظيفة الكلى الخاصة بهم. يمكن أن يحل محل الكلى فشل في تطهير الدم، ولكن ذلك لا يمكن إصلاح تلف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكن غسيل الكلى على المدى الطويل حمل آثار جانبية خطيرة. وغالبا ما ينظر إلى وقت لاحق باعتباره أفضل وسيلة لالفشل الكلوي. ومع ذلك، فمن الصعب الحصول على الكلى يقابل في وقت محدود. بالإضافة إلى ذلك، بعد زرع الكلى، يحتاج المرضى إلى تناول الأدوية المثبطة للمناعة مدى الحياة، والمرضى قد يكون أيضا من خطر الإصابة تلف الكلى الثاني.

العلاج البديل

لدينا في الكلى المزمن مرض (CKD) مركز علاج والعلاجات البديلة لدينا وتشمل العلاجات التالية:

ويهدف-العلاج تلوث الدم في تنظيف الدم الملوثة وإزالة السموم والنفايات بها. من خلال توفير المزيد من العناصر في الدم وإعادة بناء وظيفة الكلى، ويمكن أن يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy-العلاج جدا في العلاج الشعبي لأنها تركز على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من جذورها. ويمكن أن يساعد على وقف التقدم من الفشل الكلوي وإجراء التشخيص الجيد للمرضى.

، ويبين العلاج بالخلايا الجذعية لها تأثير واضح على إصلاح وإعادة بناء خلايا الكلى عن العمل. في حالة، يمكن وظيفة الكلى الفقيرة الحصول على تحسن وسوف الكلى تعمل أيضا بشكل طبيعي بعد الخلايا الجديدة محل الخلايا الميتة. وأخيرا، سوف المرضى أيضا التخلص من غسيل الكلى ويعيش حياة تحسين الجودة.

没有评论:

发表评论