2015年10月25日星期日

هل صحيح: غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لالفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو المرحلة الأكثر تقدما من مرض الكلى المختلفة. في المسرح، وينصح معظم المرضى لغسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. ولكن، هل صحيح أن غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي؟

علاج غسيل الكلى في الواقع يمكن أن تساعد في إزالة النفايات الزائدة والسموم من الجسم. ومع ذلك، عدد كبير من مرضى غسيل الكلى يشتكون بأنهم عرضة للمعاناة من مشاكل صحية جديدة. كما واقع الأمر، غسيل الكلى لا يمكن إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى تماما. لأنه يستبدل مجرد جزء من وظيفة الكلى، وأنه لا يمكن أن تعمل بشكل فعال كما الكلى السليمة.

بعد البحث والتطوير لمدة 30 عاما، وشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى قد خلقت العديد من العلاجات أمراض الكلى النظامية الذي يتطور بشكل رئيسي من الطب الصيني التقليدي (TCM). بطبيعة الحال، بعض الأدوية الضرورية الغربية يمكن أن تستخدم أيضا إذا لزم الأمر. ولكن لدينا العلاج السائدة هي علاج الطب الصيني. طالما المرضى الذين لديهم بعض كمية البول، وهناك فرصة لتجنب غسيل الكلى بعد تلقي العلاج لدينا.

العلاجات البديلة لغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي في الصين.

في العلاج لدينا، أربع 'واحد' العلاج من الطب الصيني هو الأكثر شعبية التي يعالج العديد مرضى غسيل الكلى ومرضى الكلى.

Maikang خليط

يمكن للمكونات الأدوية يساعد على خفض ضغط الدم، وتقوية جهاز المناعة ومكافحة الالتهابات.

الطب الصيني عن طريق الفم

هناك 49 أشكال الدواء والوصفات 196 في المجموع. توصف لك صيغة فردية من قبل الطبيب لدينا. الأدوية العشبية يمكن أن تساعد في إعداد بيئة الدم جيدة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الصيغ للعلاج متعددة. والطبيب سوف ينتخب الأدوية العشبية المناسبة والفعالة للك. بعد تحقيق أهداف تعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وما يمكن أن تعزز القدرة على التعامل مع الذات خلايا الكلى ". في حالة والكلى كما يمكن الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين. مرة واحدة تحسين الحصول على وظائف الكلى، ويمكن تجنب غسيل الكلى.

حمام القدم

يتم استخدامه قبل النوم يهدف إلى تعزيز الدورة الدموية من الدم وتصريف السموم عن طريق الجلد.

نصيحة: هذه المعاملة هي في الوقت الحاضر متاحة فقط في المستشفى. لذا عليك أن تأتي إلى الصين للعلاج، يمكن لك؟ أي أسئلة، اتصل بنا: kidneycured@gmail.com أو الدردشة معي على ال WhatsApp أو فايبر +8613933102807.

没有评论:

发表评论