2015年10月19日星期一

متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى مع المرحلة 3 CKD


الأشخاص الذين يعانون من المرحلة 3 CKD أكثر حريصة على معرفة حياته المتوقع. لأنهم لا يعرفون أن لديهم تلف الكلى حتى التقدم ظروف المرض إلى المرحلة 3 أمراض الكلى. الآن، يرجى قراءة المقالة التالية، سوف تجد شيء أكثر أهمية.

كيف هي الحياة المتوقع للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD؟

سوف تشعر بخيبة أمل إذا قلت ليس هناك إجابة محددة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى المرحلة 3 CKD؟ في الواقع، فإن الجواب هو لا. لأن هناك لذلك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى، مثل الأعمار، والمزاج، والجودة المادية ونوعية النفسية، والعلاج، وما إلى ذلك ولكن في رأيي، لا يوجد أي نقطة في معرفة الإجابة محددة حول الوقت حياتك. لأن مرض الكلى المرحلة 3 ليست مرحلة خطيرة بعد. في المسرح، تلف الكلى باعتدال ومعظم خلايا الكلى المتبقية هي أيضا نشطة وتعمل بشكل جيد. لذلك، طالما المرضى يمكن أن تعتمد علاج فعال، وهناك امل كبير في ان يتمكنوا من لا يزال يعيش وقتا طويلا.

علاج فعال للمرضى الذين يعانون من مرضى المرحلة 3 CKD

الأدوية العشبية الصينية لديها تاريخ طويل في الصين. في الوقت الحاضر، وقد وضعت الأطباء ذوي الخبرة لدينا علاج فعال والنظامية والتي يمكن استخدامها لتحسين وظائف الكلى، وهي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب. قبل تطبيق هذا العلاج، يمكننا أن نجعل من الأعشاب الطبية الصينية إلى مساحيق متناهية الصغر، التي من خلالها الآثار الطبية يمكن أن يطلق تماما. نضع مساحيق وسطي الصينية إلى قسمين أكياس طبية، ثم من المفترض أن تغطي على الخصر الخلفي من المرضى، وهو الراحة للأجزاء الكلى. بعد ذلك، بمساعدة المعدات، ويمكن لهذه المساحيق الطبية الصينية تصل إلى التركيز في الكلى. لذلك سوف تكون مقيدة الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة من قبل الطب لدينا، وأنها سوف تحصل صحية وسليمة. وبالتالي فإن وظائف الكلى من المرضى CKD سوف تحسن كثيرا، وأنها أيضا يمكن أن نقول وداعا لغسيل الكلى.

وبالمناسبة، إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو إضافة لي ال WhatsApp 008613933102807. سوف نقدم معلومات أكثر تفصيلا.

没有评论:

发表评论