2015年10月31日星期六

حمام العلاج عن الفشل الكلوي


الفشل الكلوي، أو الفشل الكلوي يعني الفشل الكلوي مع وظيفة الكلى تدريجيا، حتى أن المرضى الذين يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات. من أجل حماية وظائف الكلى المتبقية ووقف تطور المرض الظروف، يحتاج المرضى إلى أخذ العلاجات المبكرة والصحيحة، والتي يمكن أن تساعد في جعل التشخيص الجيد بالنسبة لهم. هنا، دعونا نرى حول الدوائية نوم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

حمام العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

في المستشفى، التيار الرئيسي والعلاج الفريدة من تطوير الطب الصيني التقليدي (TCM)، والدوائية العلاج باث هي واحدة من العلاج مميزة والخارجية في علاج الفشل الكلوي. في نظرية الطب الصيني، والجلد هو الأكثر أكبر جهاز في الجسم، والتي لديها وظائف إفراز، وامتصاص، التناضح، والشعور، وما إلى ذلك تستند آلية المعالجة على وظائف الجلد، مع الجمع بين مكونات الأدوية العشبية التي وضعت في الماء الدافئ في حمام العلاج، بحيث يمكن تعزيز وظيفة الجلد والكلى واضح.

كيف العلاج عمل حمام على المرضى الذين يعانون أمراض الكلى؟

1. تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية.

2. زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وإزالة السموم والنفايات بها.

3. تعزيز الدورة الدموية وزيادة حجم الدم إلى الكلى

4. تحسين نظام المناعة، ومنع التهابات أو التهابات

5. جلب مزيد من التغذية والأوكسجين إلى الكلى، والتي يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

أين يمكنني الحصول على العلاج؟

حتى الآن، عليك أن تأتي إلى الصين للعلاج، لأنها علاجات فريدة من المستشفى. بطبيعة الحال، من أجل مساعدة المزيد من المرضى، ونحن نتطلع أيضا للشركاء. أي أسئلة، يمكنك البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

没有评论:

发表评论