2015年10月15日星期四

الصينية والأعشاب الطبية السفلى رفيع المستوى الكرياتينين


دون غسيل الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين كما يمكن تخفيضها بشكل طبيعي. "هل تمزح معي؟" بعض المرضى قد يظن ذلك. ولكن الجواب هو لا! هذا لأننا لا تستخدم العلاج الطبيعي طب الأعشاب الصينية.

ما هي الادوية العشبية الصينية؟

الأعشاب الطبية الصينية هي نوع من النباتات التي تنمو في الطبيعة لفترة طويلة. أنها تمتص نخبة من الطبيعة، بحيث يصبح لديهم تأثيرات قوية في علاج الأمراض. لا مثل الطب الغربي، الأعشاب الطبية الصينية لديها لا أي آثار جانبية للمرضى، وكذلك، كما أنها يمكن علاج الفشل الكلوي من جذورها ومنع تكرارها.

ما الأدوية العشبية يمكن استخدامها لخفض مستوى الكرياتينين؟

الجينسنغ: أنه يحفز الدورة الدموية في الكلى، وهو أمر مفيد جدا في علاج الفشل الكلوي. في العيادة، وغالبا ما يتم استخدامه مع القرفة لخفض مستوى الكرياتينين.

لاذع بذور نبات القراص: أفادت الأخبار أن يكون لديها وظيفة خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين المقرر أن مدرات البول الطبيعية.

جذر الهندباء: عشب من جذور الهندباء ويمكن استخدام مدر للبول. عادة، لا تبرأ الكرياتينين خارج الجسم مع البول، وذلك عن طريق زيادة كمية البول الفشل الكلوي المريض، وأكثر من ذلك بكثير الكرياتينين يمكن أن تفرز ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال.

مقارنة مع الأدوية العشبية واحد، هناك العلاج الشامل الذي يتكون من عدة أدوية العشبية. ويسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هو في الدرجة الأولى أقل ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال إصلاح تلف الكلى من جذورها. في الوقت الحاضر، تحتاج إلى أن يأتي إلى الصين للعلاج. إذا كان لديك نية، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو الاتصال معي عن طريق ال WhatsApp أو فايبر 008613933102807. ونحن سعداء جدا لمساعدتك.

没有评论:

发表评论