2015年10月14日星期三

هل من الضروري هل غسيل الكلى للمرضى مع 5.2 الكرياتينين مستوى


من الناحية النظرية، مستوى الكرياتينين 5.2 يزيد على الإطلاق إلى المستوى الذي يتطلب غسيل الكلى. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى آثار جانبية خطيرة من غسيل الكلى، وبعض المرضى عجب أن من الضروري للقيام غسيل الكلى مع مثل هذا ارتفاع مستوى الكرياتينين. الآن، دعونا نرى هذه المادة.

غسيل الكلى هو العلاج لإنقاذ حياة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. ويمكن أن تساعد في العام، وغسيل الكلى ويقترح عندما مصل creainine زيادة مستوى إلى 5. ولكن في الواقع، العديد من مرضى الفشل الكلوي لا تبدأ غسيل الكلى حتى يتم حياتهم مهددة حقا. في الواقع، في بعض حالات الفشل الكلوي، والمرضى الذين يعانين من الغثيان الشديد والقيء والحكة الجلدية وبعض المضايقات الأخرى عند زيادة مستوى الكرياتينين ليصل الى 5.2. في هذه الحالة، هناك حاجة إلى غسيل الكلى لتنقية الدم وتحويل هذه الأعراض. ومع ذلك، في بعض الحالات الأخرى، والمرضى الذين ليس لديهم المضايقات واضحة، حتى لو زيادات على مستوى الكرياتينين إلى مستوى عال جدا مثل 8 أو 9. تحت مثل هذه الحالة، فإنها يمكن أن يعيش من دون غسيل الكلى.

قرأت هنا، وأعتقد أن لديك الارتباك: ويجب أن نفعل غسيل الكلى إذا يعاني المرضى من الكثير بسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

في الواقع، ما دام المرضى الذين لديهم كمية البول، وهناك فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى. إذا كان لديك على غسيل الكلى لفترة، يجب عليك أيضا أن تأخذ علاجات مشتركة لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من جذورها.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون اختيارك جيد. وهو العلاج بالاعشاب ولقد ثبت أن تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى. في حالة الكرياتينين 5.2 في الفشل الكلوي، وهذا العلاج يعمل على تنظيف الدم، وإزالة المواد الضارة من الجسم، وتحسين الدورة الدموية، وإصلاح الكلى التالفة، واستعادة وظيفة الكلى. ثم، فإن المرض لا تتدهور في المستقبل وزيادة الكرياتينين يمكن تطبيع بشكل طبيعي.

يمكنك ترك رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com لمعرفة المزيد من التفاصيل حول علاجات فريدة من نوعها!

没有评论:

发表评论