2015年10月10日星期六

يمكن الصينية شاي الأعشاب الكرياتينين السفلى 5.7

يمكن الصينية شاي الأعشاب الكرياتينين السفلى 5.7
مستوى الكرياتينين 5.7 ينبغي أن يعتمد إلى حد كبير انتباهكم لأنها عالية للغاية، وهو ما يعني قد تعرض للتلف الكلى بشدة. العديد من المرضى يتوقون لمعرفة ما العلاج يمكن أن تساعد على خفض مثل هذا ارتفاع مستوى الكرياتينين. في وجهة نظرنا مركز علاج وتظهر بعض شاي الاعشاب الصينية تأثير علاجي جيد الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

شاي البابونج

البابونج هو عشب مشترك واحد التي يمكن أن تساعد في الحد من مستوى الكرياتينين في الدم. وقد ثبت هذا الاستحقاق يجب ان ينسب الى المواد المضادة للاكسدة وفيرة.

أوراق الشاي نبات القراص

هو خيار واحد جيد للأشخاص الذين يعانون من مستوى الكرياتينين للشرب واحد أو كوبين من الشاي نبات القراص، ولكن ليس كل المرضى يمكن أن تستهلك فيه.

شاي الجنسنغ

وله فوائد من تعزيز وظائف الكلى والجهاز المناعي. إلا إذا وظائف الكلى وتبقي في مستوى عال، يمكن الكرياتينين مستوى تقلل بشكل جذري.

شاي الأعشاب يمكن أن يكون خيارا جيدا للحد من مستوى الكرياتينين، لكنها تجلب تأثير العلاج مؤقت. إذا كنت ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين من جذورها، جانبا من العلاجات المنزلية، يجب أن ننظر أيضا للعلاج الطبي أكثر فعالية. يمكنك أيضا أن تطلب المساعدة من وجهة نظرنا طبيب على الانترنت أو البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com وسنقدم مساعدة مجانية غضون 24 ساعة!

إذا لم تتمكن من الحصول على حل مشكلتك مع شاي الاعشاب، يمكنك أن تأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج بالاعشاب ويقلل مصل الكرياتينين عالية 5.7 عن طريق زيادة وظيفة الترشيح الكلوي. أنها بدعة من الطب الصينى التقليدى (الطب الصيني التقليدي) وحتى الآن استخدمت بنجاح لعلاج مرضى الكلى من نحو 100 دولة. هذا العلاج بالاعشاب لديها أربع وظائف: مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية وتمدد الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذا العلاج بالاعشاب، وظيفة الترشيح الكلوي يمكن تحسنت كثيرا. نحن نعرف زيادات المصل مستوى الكرياتينين بسبب اختلال وظائف الكلى، وذلك بعد هذا العلاج، ومستوى الكرياتينين وتنخفض بشكل طبيعي.

没有评论:

发表评论