2015年10月16日星期五

ما هي جميع العلاجات المتوفرة ل 5 CM الكيس الكلى


5CM الكلى الكيس هو كبير جدا لدرجة أن المرضى الذين قد يعانون من أعراض وعدم الراحة, مثل آلام الظهر وارتفاع ضغط الدم, وتورم, والدم في البول, وغيرها, والتي يجب لفت الانتباه للغاية المريض. واحد من الأسئلة المعنية غالبا ما ذكره المرضى: ما هي كل العلاجات المتاحة ل 5 CM الكلى الكيس?

العملية الجراحية

Un الكلى صحي حوالي 10-12cm في إطالة, 5-6cm في العرض و3-4 cm في سمك, لذلك الكيس الكلى 5CM هو واحد كبير جدا. سطح الخراجات الكلى يمكن قطع طريق الجراحة بالمنظار مثل الكلوي الكيس تقشير, ولكن لقطع الكيس مدفونة على عمق كبير أمر صعب. الكيس الكبير الذي هو عرضة للتحول خبيث يمكن أن يكون لها الجراحية كشف, في حال تأكيد لرما حميدا, يمكن اعتماد الكلوي جدار كبسولة بتر. في الواقع, يتم تغطية الكلى لدينا مع غشاء حيث يوجد العصب. لذا, والجراحة ليست سهلة للغاية, بالإضافة إلى ذلك, فإنه يمكن أيضا أن تزيد من المخاطر مثل العدوى.

طب الأعشاب الصينية

ويمكن تطبيق بعض الأدوية الصينية أن يتقلص كيس الكلى. نحن نعرف الكيس الكلى صغيرة غير مؤذية, لذلك من خلال تقليص الكيس الكلى كبير إلى حجم صغير, والأضرار المحتملة الكلى وآلام الظهر الناجمة عن الكيس يمكن تجنبها.

الدقيقة الطب الصيني osmoterapia

وهو العلاج ابتكر من الطب الصيني التقليدي والتي يمكن أن تساعد على تقليص الخراجات بشكل طبيعي وتحسين وظائف الكلى من جذورها. سيتم تقلصت الخراجات الكلى مع تأثير الطب الصيني الصغرى لتوسيع الأوعية الدموية, وتعزيز الدورة الدموية. وبالتالي سيتم زيادة نفاذية الخراجات وسيتم انخفض السوائل في الخراجات. هذا العلاج يمكن أيضا يمكن ضبط نظام المناعة, وتحسين مناعة الجسم, وتوفير بيئة داخلية جيدة لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى.

من خلال المقارنة, وأعتقد أنك يمكن اتخاذ قرار جيد وحكيم عند اختيار الخطط العلاجية. أي أسئلة, ويمكنك الكتابة إلينا على
kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة, ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

没有评论:

发表评论