2015年10月8日星期四

لدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: أمل جديد لمرضى CKD في الصين


جنبا إلى جنب مع تطور التكنولوجيا الطبية، غسيل الكلى أو الفشل الكلوي لم يعد العلاج الوحيد لمرضى CKD (مرض الكلى المزمن). هل سمعت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ ذلك جلبت أملا جديدا لمرضى الفشل الكلوي.

ما هو العلاج؟

في الواقع، بل هو بدعة من الطب الصيني التقليدي الذي يستخدم خارجيا. في الطب الصيني الصغرى هو التسامي لدينا الأعشاب الطبية الصينية، ونحن سحق من خلال إلى مساحيق متناهية الصغر لتحسين الآثار الطبية منها. في إطار مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المكونات النشطة في الطب تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. ولكن حتى الآن، وهي متوفرة فقط في الصين. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج، يمكنك الاتصال بي عن طريق ال WhatsApp أو فايبر 008618811890271 أو البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com. ونحن سعداء لمساعدتك.

كيف تجلب أملا جديدا لبراءات الاختراع مرض الكلى؟

إذا كنت تبحث عن العلاجات البديلة، فمن محظوظا بالنسبة لك أن تأتي إلى الصين واستقبال لدينا العلاج الطبي الصيني. الدقيقة الطب الصيني Osmotehrapy هي واحدة من العلاج الشعبي في المستشفى وكان له كسب منزل كبير والخارج مجاملات المرضى CKD ". ومن يتحد مع الأعشاب الطبية الصينية التقليدية، والتي لها آثار جيدة في علاج CKD. ونحن من خلال جعل الأعشاب الطبية إلى مساحيق لتحسين الآثار وسطي. ومساحيق يمكن إرسالها إلى أجزاء الكلى عن طريق المعدات الكهربائية. حتى تلف الكلى سوف تتوقف لتقليص وتزداد سوءا. إذا كنت لا تصدق ما أقول، يمكنك قراءة قصة المريض، التي يمكن أن تجلب المزيد من الثقة والثقة. الطب الصيني فعال يمكن توسيع الأوعية الدموية، وذلك مع الدورة الدموية كله سيتم تفريغها من النفايات والسموم في الدم إلى خارج الجسم. وخلايا وأنسجة الكلى سيتم تقييد تزداد سوءا. سوف البيئة الكلى تصبح أكثر وأكثر نظافة. ثم يمكن أن تعمل للمرضى CKD مرة أخرى.

没有评论:

发表评论