2015年10月12日星期一

كيفية علاج أو الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الطريق الطبيعي


 ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عرض من أعراض نموذجية لمرضى الفشل الكلوي. عادة، عندما يصل مستوى الكرياتينين إلى 5، واقترح غسيل الكلى للمرضى. ومع ذلك، بالمقارنة للعلاج غسيل الكلى، والمرضى هم أكثر حرصا على معرفة كيفية علاج أو تقليل مستوى الكرياتينين في الطرق الطبيعية.

وهنا عدة اقتراحات التي اقترحها خبراء الكلى لدينا الذين يعملون في وجهة نظرنا مركز العلاج. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في الحصول على العلاج الفردي، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

إدارة النظام الغذائي

أنجع وسيلة طبيعية لخفض مستوى الكرياتينين هو عن طريق التخلص من اللحم على لوحة الخاص بك، وبعد اتباع نظام غذائي نباتي بالكامل. يجري فعلا نباتي هو أفضل الخيارات لأنه قد ثبت منتجات الألبان واللحوم إلى زيادة عوامل خطر الإصابة بأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري التي تشكل خطرا على صحة الكلى. الى جانب ذلك، ينبغي للإنسان مع ارتفاع مستوى الكرياتينين الإقلال من تناول الفاناديوم المعدنية أدناه 100mcg يوميا. وذلك لأن تناول الفاناديوم عالية يميل إلى زيادة مستويات الكرياتينين. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري والقضايا نسبة السكر في الدم لاحظ هذا لأنها عادة ما تستهلك هذا العامل.

الطب الصيني التقليدي

وقد استخدم TCM لعدة قرون. مبدأ نظرية الطب الصيني التقليدي هو لعلاج المرض من جذوره. نجد أن السبب الرئيسي لتلف الكلى هو الدم الملوث الذي يسبب الالتهابات المستمرة. ونتيجة لذلك، كمية كبيرة من النفايات ودائع داخل الكلى، مما يؤدي إلى نقص التروية ونقص الأكسجين من الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

بل هو علاج يستخدم عادة لمرضى الكلى. فإنه يمكن تنقية الدم وزيادة الدورة الدموية بأكمله. لذلك، يمكن الكلى الحصول على ما يكفي حجم الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد. هو تطبيق خارجي يستخدم مع مساعدة من جهاز الاسموزي. فمن الطبيعي جدا للمرضى ولن يسبب أي آثار جانبية، والمضايقات.

没有评论:

发表评论