2015年11月2日星期一

ماذا أفعل لخفض الكرياتينين5.89


مستوى الكرياتينين 5.89 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، مما يدل على أن الكلى قد تضررت بشدة. ويجب الانتباه للغاية لصحة الجسم كله وأخذ العلاج في وقت مبكر. بالاضافة الى ذلك الحين، ما يجب القيام به لخفض الكرياتينين 5.89؟

خطة النظام الغذائي لمرض مرض الخاصة بك

في المراحل المبكرة من مرض الكلى المزمن، لا تحتاج للحد من مقدار السوائل التي تشرب. كما يصبح مرض الكلى الخاصة بك سوءا أو عندما كنت على غسيل الكلى، وسوف تحتاج إلى مشاهدة كم السائل تشرب. في الفترات الفاصلة بين الدورات غسيل الكلى، ويمكن أن تتراكم السوائل في الجسم. والكثير من السوائل يؤدي إلى ضيق في التنفس، وحالات الطوارئ التي تحتاج إلى عناية طبية فورية.

الحد من تناول اللحوم وتطوير نظام غذائي قليل الملح.

واقترح لك أن تأخذ المزيد من الفاكهة والخضار وتجنب الأطعمة التي عالية في الكرياتينين، مثل الملفوف والخيار وأوميغا 3 الأطعمة الغنية، والبصل الخام والثوم والفجل والخس، وفول الصويا، الحليب، براعم ود هلم جرا.

الأدوية العشبية الصينية

الجينسنغ لاذع: فهو يعمل على تحسين وظائف الكلى ويظهر آثار كبيرة في خفض مستويات الكرياتينين عالية بشكل طبيعي.

هو شو وو: وهو ما يعطي دفعة للطاقة ولها وظيفة الإنجاب قوية. في الوقت الذي توفر الكلى مع القوة المطلوبة لذلك يمكن أن يساعد أيضا على التعافي من الشعر الرمادي، ويقلل من ارتفاع الكوليسترول في الدم، وضغط الدم وكذلك مرض التصلب الشرياني.

العلاجات الصينية النظامية

في وجهة نظرنا مركز العلاج، ونحن لا تستخدم العلاج المنهجي والطبيعية لعلاج الفشل الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال. يمكن أن المكونات النشطة يقلل من لزوجة الدم وتعزيز الدورة الدموية في منطقة الكلى، فضلا عن مكافحة الالتهابات. في حالة، ويمكن تعزيز القدرة على التعامل مع الذات خلايا الكلى "من جذورها. ونتيجة لذلك، سيتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين بدقة. وتشمل العلاجات المساعدة الأخرى الدوائية الحمام، حمام القدم، والدم التلوث العلاج وما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الكتابة الينا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك!

没有评论:

发表评论