2015年11月19日星期四

ماذا يعني إذا BUN 69 والكرياتينين مستوى 6.7


كلا BUN (الدم واليوريا والنيتروجين) ومستوى الكرياتينين مستوى يمكن أن أقول لكم ظروف صحية في الكلى. عادة، يتم الاحتفاظ مستوياتها ضمن النطاقات مستقرة عن طريق الكلى السليمة. ومع ذلك، ما يعني إذا BUN هو 69 ومستوى الكرياتينين هو 6.7؟

ما هو المعدل الطبيعي للكعكة ومستوى الكرياتينين؟

BUN: ويتراوح المستوى الطبيعي من 3.2-7.0mmol / L (دل 6-20mg /) للبالغين.

الكرياتينين: المستوى الطبيعي هو 0.5-1.1mg / ديسيلتر للإناث، 0.6-1.2mg / ديسيلتر للذكور.

كيف سوف يكون الشخص مع مثل هذه الأعراض؟

من خلال المقارنة، يمكننا أن نرى أن BUN 69 و الكرياتينين 6.7 هي أعلى جدا من نطاقات العادية. في العيادة، وأنها لن تزيد حتى تضررت نصف وظيفة الكلى. وهذا القول، cretinine 6.7 يعني قد تضررت بشدة الكلى، والمرضى قد في المرحلة 4 الفشل الكلوي أو الكلوي نهاية المرحلة مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). واليوريا والنيتروجين في الدم 69 هو أيضا أكثر بكثير من المعدل الطبيعي، ويعني أن وظيفة الكلى الخاصة بك تتناقص على محمل الجد. في الحالة، قد كنت تعاني من سلسلة من المضاعفات، مثل الغثيان، والتقيؤ، وذمة، والحكة، وفقدان الشهية، وفقر الدم، والتعب، وهلم جرا. بسبب انخفاض حاد في وظائف الكلى، سيتم خصم نوعية حياتك إلى حد كبير. من أجل تحويل الألم وتحسين نوعية الحياة، يجب عليك أن تلقي علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن.

ما العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من BUN 69 و الكرياتينين 6.7؟

عادة، في المسرح، سيتم أوصت غسيل الكلى لك. لأن غسيل الكلى هو وسيلة سريعة لتصريف النفايات الزائدة والسموم من الجسم. وخصوصا عندما كنت تعاني من مضاعفات خطيرة في نفس الوقت، قد يكون من الضروري لغسيل الكلى.

بالطبع، إذا كنت يمكن أن تأتي إلى الصين للعلاج، يمكنك العثور على علاجات فعالة أخرى بدلا من غسيل الكلى. بعد كل شيء، غسيل الكلى يضع فقط بعض وظائف الكلى. أنه فشل في إصلاح تلف الكلى. لدينا في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، ونحن لا نستخدم بشكل رئيسي الطبيعية الأدوية العلاجات الصينية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية باث، العلاج المناعي، حمام القدم، Maikang خليط، العلاج تلوث الدم، وما إلى ذلك وبعد العلاج النظامية، يمكن للمريض تجنب أو التخلص من غسيل الكلى بشكل طبيعي.

للحصول على هذه العلاجات، يرجى إضافة بلدي ال WhatsApp / فايبر +8613933102807 او البريد الالكتروني لنا في kidneycured@gmail.com. التشاور مجاني!

没有评论:

发表评论