2015年11月17日星期二

كيفية حماية مرضى السكري من الفشل الكلوي


إعتلال الكلى السكري هو المضاعفات الأكثر شيوعا وخطورة من مرض السكري. دون التشخيص في الوقت المناسب والعلاج الصحيح، فإنه يتسبب أيضا الفشل الكلوي بسهولة. لذلك، للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، فمن المهم أن نعرف كيفية الحفاظ على أنفسهم بعيدا عن الفشل الكلوي.

لماذا مرضى السكري عرضة للمعاناة من الفشل الكلوي؟

ويذكر أن من بين 100 مريضا، ما يصل الى 40 سوف تحصل على أمراض الكلى. في الواقع، الكلى هي المسؤولة عن القضاء على السكر الزائد من الجسم. ارتفاع مستوى السكر في الدم يجعل الكلى تعمل بجد لإزالة السكر اضافية. يسبب مرض السكري على المدى الطويل إرهاق على الكلى لفترة طويلة. ثم، تلف الشعيرات الدموية في الكلى وبسهولة. كما تلف نظام تصفية الكلى، فإنه أشار إلى ظهور أمراض الكلى السكري، وتسمى أيضا إعتلال الكلى السكري. من هذه النقطة، يمكننا أن نعرف من المرجح أن تشارك في مرض السكري على المدى الطويل الكلى.

كيفية الوقاية من مرض السكري النامية في المرض نهاية المرحلة الكلوي؟

لمرضى السكر، والطريقة الأكثر فعالية لمنع تلف الكلى في إدارة مرض السكري نفسها بإحكام. طالما تسيطر السكري بشكل جيد للغاية، يمكن للمريض البقاء بعيدا عن سلسلة من المضاعفات ذات الصلة بسهولة. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المقترحات المفصلة أو فردية العلاج، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

الآن، دعونا نرى بعض علاجات فعالة.

1. مراقبة مستوى السكر في الدم

جانبا من السيطرة على مستوى السكر في الدم عن طريق الأدوية (الأدوية المضادة لمرض السكر)، فإنه من المهم أن يكون خطة اتباع نظام غذائي صحي. واقترح المرضى على اتباع نظام غذائي خال من السكر لمستوى السكر في الدم إبقاء ضمن المعدل الطبيعي.

2. إدارة ضغط الدم

ومعظم المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وهو أحد العوامل الهامة أن تؤدي إلى ظهور وتطور مرض الكلى السكري. ACEI وARB هي الأدوية الشائعة لهؤلاء المرضى.

3. الحفاظ على عادات صحية

وينبغي تجنب الأنشطة مثل التدخين وشرب. الى جانب ذلك، ممارسة هي أيضا عادة ممتازة. يمكن ممارسة كجزء من العلاج. يمكن للتمارين المناسبة أن تكون مفيدة، مثل الركض والمشي والسباحة واليوغا، الخ

4. أخذ بعض الأدوية العشبية الصينية

الجينسنغ الصيني يحتوي على مركبات الحيوية النشطة دعا ginsenosides، والتي قد تساعد على دعم وظيفة طبيعية من البنكرياس، الغدة مفصص كبيرة خلف المعدة التي تفرز الأنسولين. غيرها من الأعشاب مثل العارياء سيلفستر، Billberry، البطيخ المر هي أيضا فعالة للسيطرة على مستوى السكر في الدم.

没有评论:

发表评论