2015年11月5日星期四

المعدة النفخ في CKD: الأسباب والعلاج


هل مرض الكلى السبب المعدة مرض الكلى المزمن BloatingChronic هو اضطراب الكلى التدريجي الذي يمكن أن يسبب العديد من الأعراض، والتي تؤثر على صحة الناس والحياة. بالاضافة الى ذلك الحين، لا أمراض الكلى والنفخ سبب البطن المزمن؟ سوف تحصل المزيد من المعلومات المفيدة هنا.

أن نكون صادقين، المعدة النفخ أو تورم ليست شائعة مثل العديد من الأعراض الأخرى مثل ارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، والدم في البول والتعب وإيابا على. في معظم الظروف، والمرضى كد هم أكثر عرضة للمعاناة من احتباس السوائل في الجفن بهم والوجه واليدين والقدمين. ولكن لا يزال من الممكن أن مرضى الكلى يعانون الانتفاخ في المعدة.

الأسباب:

في الواقع، ويرجع ذلك إلى احتباس السوائل والكهارل السبب الجذري جدا لهذه الحالة. عادة، يمكن الكلى إزالة الماء الزائد من الجسم والحفاظ على توازن الكهارل، ولكن، للمرضى CKD، وسوف تفقد جزءا أو ما يقرب من جميع من وظيفة الكلى في نهاية المطاف إذا تركت المعالجة. وبالإضافة إلى ذلك، والغثيان، والتقيؤ، والإنتاج المفرط للغاز، وتورم، وأعراض أخرى قد يحذر كل الناس مع CKD إلى الالتفات إلى الانتفاخ في المعدة.

من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكننا أن نرى أن المرض الكلوي المزمن يمكن أن يسبب الانتفاخ في المعدة. ثم، الخطوة التالية هي البحث عن علاجات فعالة وفي الوقت المناسب. أي أسئلة لديك، من فضلك لا تتردد في الاتصال لدينا طبيب على الانترنت او البريد الالكتروني لنا في kidneycured@gmail.com ونحن دائما على استعداد لمساعدتك!

العلاج:

-القيود الغذائية

من المعروف أن السكريات Undigestible إلى تفاقم انتفاخ البطن، وبالتالي فإن الذين يعانون من يجب أن تحاول تجنب هذه الأطعمة. وتشمل السكريات Undigestible رافينوز والفاصوليا والملفوف، والقرنبيط، وهلم جرا.

وظيفة الكلى -Improving

الحديث عن تحسين وظائف الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يستحق المحاولة. أنها بدعة من الطب الصيني التقليدي ويجمع الجهاز الطبي المتقدم. وتستخدم جميع الأعشاب خارجيا وبمساعدة جهاز التناضح، والمكونات الفعالة في المعرض العلاج آثارا واضحة في تحسين وظائف الكلى. طالما يحصل على تحسين وظائف الكلى، والأعراض المرتبطة به يمكن أن يزول من جذورها!

没有评论:

发表评论