2015年11月16日星期一

كيف يمكنني العيش مع 7٪ وظائف الكلى


الأسئلة: "قيل لي من قبل طبيبي أن ليس لدي سوى وظيفة الكلى بنسبة 7٪ على الرغم من أنني لا تلقي العلاج غسيل الكلى ولكن يبدو أن ليس لدي أي خيارات لدي أيضا ارتفاع ضغط الدم 10 عاما الأساسي هل يمكن أن تخبرني كم من الوقت يمكنني. العيش مع 7٪ funct الكلوي "

الخبراء الإجابة
قيل كيف يمكنني العيش مع 7٪ الكلى FunctionI من قبل طبيبي أن ليس لدي سوى وظيفة الكلى بنسبة 7٪. على الرغم من أنني لا تلقي العلاج غسيل الكلى ولكن يبدو أن ليس لدي أي خيارات. ولدي أيضا ارتفاع ضغط الدم الأساسي 10 سنوات. هل يمكن أن تخبرني كم من الوقت يمكن أن أعيش مع وظيفة الكلى 7٪؟

من وصفك، وأنا آسف لذلك نقول بأن ما تتمتعون به حقا في حالة خطيرة، وكنت في حاجة لتلقي علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن. علاج مناسبة وفعالة يمكن أن يكون التشخيص الجيد. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ أي أي علاج، سيكون لديك ضعف متوسط ​​العمر المتوقع.

إذا كان لديك بعض الأعراض مثل الغثيان، والتقيؤ، وتورم، حكة الجلد، وما إلى ذلك، قد تحتاج إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي. غسيل الكلى يمكن أن تساعدك على إزالة النفايات الزائدة والسموم من الدم بشكل فعال وذلك لإطالة العمر الافتراضي للمرضى. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من جذورها. لذلك، يجب أن تأخذ العلاجات المشتركة الطب العلاج الصيني.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات العشبية الصينية فريدة من نوعها. على أساس المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، توسيع الأوعية الدموية وطرد المركبات المناعية، والمكونات تنشط في الطب الصيني يمكن أن يأتي إلى الأنسجة التالفة في الكلى مباشرة بمساعدة آلة التناضح. في هذه الطريقة، الكلى التالفة يمكن إصلاح وظيفة الكلى المرضى يمكن أن تتحسن بشكل طبيعي.

وبما أننا لا نعرف حالة المرض بالضبط لك، لذلك نحن غير قادر على إعطائك مشروع معالجة مفصلة لك. يمكنك إرسال التقرير الخاص بك اختبار الأخير kidneycured@gmail.com أو نص الرسالة على ال WhatsApp / فايبر +8613933102807. نحن سعداء لمساعدتك!

没有评论:

发表评论