2015年11月3日星期二

العلاجات الناجحة للالكيس الكلى في الصين


"هل لديك العلاجات الناجحة للالكيس الكلى؟" بعض المرضى طرح السؤال في كثير من الأحيان على خدمة الانترنت. هنا، وسوف تجد المزيد من الخيارات بدلا من الجراحة. بعد قراءة ذلك، إذا كان لديك اهتمام، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن على استعداد لمساعدتك.

كما واقع الأمر، فإن معظم المرضى بدون أعراض عندما الخراجات الكلى صغيرة في الأحجام. ومع ذلك، مع نموه، يصبح مؤلما وأعراض. في القضية، قد يوصي الطبيب الطموح أو عملية جراحية أخرى. في الواقع، في مركز علاج لدينا، لدينا بعض خيارات العلاج الطبيعي لتقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال.

1. الطب الصيني التقليدي

الطب الصيني التقليدي ويجري في هذا المنصب المهم في عالم الطب. في الوقت الحاضر، كما أنها تستخدم على نطاق واسع لعلاج الآفات في الكلى. الخراجات الكلى المرضى يمكن أن يحاول بعض TCM مثل الفم الحساء الطب الصيني، الوخز بالإبر، حمام القدم، الدوائية حمام وهلم جرا.

2.Micro الطب الصيني Osmotherapy

هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية، التي تطور من TCM. في إطار مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المكونات النشطة من العلاج تتخذ آثار مباشرة في المنطقة الخارجية من الآفات الكلوية. في الادوية العشبية الصينية يمكن أن تعزز نفاذية جدران الكيسي. في هذه الحالة، سوف يكون عكس اختلاف الضغط بين الداخلي والخارجي من الخراجات وسوف السوائل تتدفق في البول. وبالتالي فإنه يمكن أن تصل إلى الهدف من الخراجات انكماش. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا كبح الخلايا الظهارية من الخراجات لإفراز السائل الكيسي. وبهذه الطريقة، سوف تسيطر على توسيع الخراجات من السبب الجذري.

حيث يمكنك الحصول على العلاج؟

لأننا ليس لدينا أي فروع في بلدان أخرى في الوقت الحاضر، لذلك يحتاج المرضى أن يأتي إلى هنا للحصول على العلاج. أي أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا!

没有评论:

发表评论