2015年11月3日星期二

كيف يمكنني إبطاء التقدم من CKD ومنع غسيل الكلى


CKD (الكلى المزمن مرض) هو مرض التدريجي الذي ينقسم إلى خمس مراحل وفقا لمعدل الترشيح الكبيبي. بدون العلاج المبكر والفعال، قد تتطور إلى مرض الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). ولذلك، لكل المرضى CKD، أنها تتعلق المزيد عن سؤال واحد: كيف يمكن أن تبطئ تطور CKD ومنع غسيل الكلى؟

بغض النظر عن مراحل كنت في الآن، يجب أن تفعل الأشياء التالية على الأقل، إذا كنت ترغب في وقف أو إبطاء تطور الفشل الكلوي. بعد قراءة ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الكتابة الينا في kidneyfailurehospital@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

1. هل فردية العلاج حمية

النظام الغذائي يمكن أن يؤثر على المرضى الكثير. وبالتالي، يجب أن يكون المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة خطة النظام الغذائي فردية لظروف مرض الخاصة بهم. عموما، تشمل متطلبات منخفض البروتين ولكن ذات جودة عالية من البروتين الغذائي، واتباع نظام غذائي قليل الملح، نظام غذائي منخفض البوتاسيوم، وانخفاض الفوسفور النظام الغذائي والفيتامينات الغذائية العالية، وما إلى ذلك ولكن من واجبي ان اقول لكم ظروف المرض مختلفة تحتاج القيود الغذائية المختلفة .

2. تخفيف الأعراض المرتبطة به والمضاعفات السيطرة.

والمرضى الذين تكون أعراض جنبا إلى جنب مع تطور مرض الكلى. من المرجح أن تواجه protienuria، البول في الدم، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وتورم، حكة، والتعب، والغثيان، والتقيؤ، وما إلى ذلك ولذلك، فإن الإدارة الجيدة من هذه الأعراض هي ضرورية جدا للحد من عبء الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية.

3. تلقى العلاجات النظامية والطبيعية

في العلاج لدينا نقطة المركز، ما يمكننا القيام به هو إصلاح تلف الكلى، وحماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية دون غسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مجرد واحد من العلاجات الشعبية وفريدة من نوعها في مركزنا. المكونات النشطة من الأدوية يمكن أن تساعد في تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومنع تجلط الدم والحط من مصفوفة extracelluar، وما بعد تحقيق الأهداف، يمكن أن الكلى التالفة الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم مرة أخرى، والتي يمكن أن توفر طاقة على الكلى . طالما يحصل على وظيفة الكلى تحسن، يمكن للمرضى أن تساعد في السيطرة أو حتى عكس الضرر الكلى على نحو فعال.

没有评论:

发表评论