2015年11月27日星期五

ما هي العلاجات من الفشل الكلوي، عدا غسيل الكلى للمسنين


والمسنين تشغيل عالية المخاطر للحصول الفشل الكلوي، وخصوصا بالنسبة لأولئك مع ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل والسكري. عادة، علاج غسيل الكلى سيتم أوصت لك. ولكن نظرا لتأثيرها الضار المحتمل، عددا كبيرا من المرضى يرفضون ذلك. ما هي العلاجات الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى للمسنين؟

أخذ العديد من العوامل بعين الاعتبار، مثل العمر والحالة الجهاز المناعي، والظروف المادية، والقدرة السمحة، وما إلى ذلك، وخبراء الكلى الذين يعملون في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعتمد أساسا العلاجات المحافظة من الطب الصيني التقليدي (TCM). إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى عن طريق علاجات فريدة من نوعها، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

ويمكن اعتبار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما أكثر العلاجات النظامية وفعالة وطبيعية للمسنين. كيف يعمل لكبار السن يعانون من الفشل الكلوي؟

1. وبدون آثار جانبية

من أجل تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي ومنع نجاعة الأدوية الخسارة، يتم تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب خارجيا. أثناء العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء في السرير، ويمكن التحدث مع أسرهم، ومشاهدة التلفزيون، والاستماع الى الموسيقى، وغيرها، ومعظم المرضى الأجانب يصف العلاج كما التدليك الصيني ومريحة جدا.

2. الآثار العلاجية الهامة

من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة وتوفير التغذية للالكلى التالفة، المواد الفعالة في الأدوية سوف إصلاح تدريجيا تلف الكلى ومزيل ظيفة الكلى . بصفة عامة، وبعد شهر واحد من العلاج، وليس فقط وظيفة الكلى، ولكن أيضا أجهزتهم المناعية يمكن أن تتحسن بشكل جيد من جذورها.

العلاجات المساعدة الأخرى مثل الدوائية باث، العلاج المناعي، حمام القدم، العلاج تلوث الدم وغيرها يمكن تطبيقها إذا لزم الأمر. ومع ذلك، وحتى الآن، لا تتوفر إلا في المستشفى الذي يقع في الصين هذه العلاجات. لذا، إذا كنت يمكن أن تأتي إلى هنا لعلاجات جديدة، من فضلك لا تتردد في استشارة لنا! والتشاور مجاني!

没有评论:

发表评论