2015年11月7日星期六

العلاج الطبيعي للمسنين مع GFR 59.49


عجوز مع GFR 59.49 يجب أن نولي اهتماما كبيرا لصحة الكلى لأنها أقل في الواقع من المعدل الطبيعي. كما نعلم جميعا GFR (معدل الترشيح الكبيبي) هو مؤشر يمكن الاعتماد عليها لقياس ضغط الدم. إذا أظهر الاختبار شخص واحد GFR له أقل من المعتاد، وكيفية تحسين GFR بطبيعة الحال يجب أن يكون شاغلهم الاكبر. هنا، وهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى لكبار السن.

العلاج الغذائي

بسبب الإجهاد المفرط وضعه على الجسم عن طريق أمراض الكلى والفشل، إضافة الملح للجسم يجعل الوضع أكثر صعوبة بكثير. فقدان البوتاسيوم في البول يعني أن هناك دائما تقريبا الكثير من الملح في الجسم من حيث التوازن الضروري. ولذلك، يجب اعتماد نظام غذائي قليل الملح للتأكد من يبقى توازن السوائل في الجسم المناسب. وبطبيعة الحال، اتباع نظام غذائي منخفض الملح هو جزء واحد فقط. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الاقتراحات، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com.

طب الأعشاب الصينية

وتتكون الأدوية العشبية من الجذر والفروع والأوراق والبذور والزهور والفواكه وما إلى ذلك أكثر من 3.000 أنواع مختلفة من الأعشاب يمكن استخدامها لمشاكل طبية في الصين. وفيما بينها، فإنه يتم استخدام حوالي 500 الأعشاب شيوعا. توصف الأعشاب الصينية لتطبيع الطاقة المتوازنة، أو تشي، الذي يمر عبر خطوط الطول غير مرئية في الجسم والحفاظ على صحتك في الميزان

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

لوقف المرضى حالة من تطوير الفشل الكلوي ومساعدتهم على تجنب غسيل الكلى أو مزيد من غسيل الكلى، وبعض العلاجات الطبيعية هي مفيدة بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والتي تهدف إلى إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى أكبر عدد ممكن وذلك لعكس المرضى الشرط. إذا لم تكن قد جعل أسلوب حياة صحي أو وجدت العلاج الطبي فعالة، يمكنك الحصول على مساعدة من خبراء الكلى على الانترنت.

没有评论:

发表评论