2015年11月18日星期三

يمكن مستوى الكرياتينين الصيني Osmotherapy السفلى 9


الكرياتينين مستوى 9 يشير بالتأكيد قد تعرض للتلف الكلى المريض بشدة. كما يخبرنا أن هناك الكثير من النفايات والسموم التي تتراكم في الدم. مقارنة مع غسيل الكلى، Osmotherapy الطب الصيني أكثر فعالية لخفض مستوى الكرياتينين 9 بشكل طبيعي.

ما هو Osmotherapy الطب الصيني؟

وكما هو معروف الصيني Osmotherapy كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وهو العلاج ابتكر من الطب الصيني التقليدي الذي هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية. وفي الوقت نفسه يتم الجمع بين المعدات المتطورة أيضا في العلاج.

كيف يمكن للعلاج خفض الكرياتينين 9؟

في الواقع، السبب الجذري للغاية من ارتفاع الكرياتينين 9 هو الفشل الكلوي الحاد. لذلك، لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من جذورها، من المهم تعزيز وظيفة الكلى في البداية. يركز الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على إصلاح تلف الكلى وتعزيز القدرة على التعامل مع الذات خلايا الكلى ".

أثناء العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء في السرير. والطبيب سوف ينتخب 13-14 أنواع من الأدوية العشبية وفقا لظروف مرضك. وسيتم تجهيز الأدوية الصينية وجود وظائف مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتشجيع تكرار الحمض النووي وتوفير التغذية للالكلى التالفة ومطابقة لتقليل سمية كلوية وتعظيم فعالية. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة معالجة الادوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من المرضى، التناضح تعليمات الجهاز المكونات النشطة الحصول مباشرة على الكلى من خلال الجلد والقنوات على ظهره. العديد من المرضى يصفون العلاجات مثل التدليك الصيني.

بعد تحقيق الآثار العلاجية المذكورة أعلاه، وظيفة الكلى يمكن تحسنت كثيرا. طالما الكلى يمكن أن تعمل على نحو فعال، والكرياتينين 9 يمكن تخفيضها بشكل طبيعي دون آثار جانبية.

أين يمكنني الحصول على العلاج؟

حتى الآن، فإنه لا يتوفر إلا في الصين، لدينا مستشفى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج أو معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الكتابة الينا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة!

没有评论:

发表评论