2015年11月29日星期日

يجب عليك ممارسة مع الكرياتينين مستوى 3.9

 3.9
مستوى الكرياتينين 3.9 هو أعلى بالتأكيد من المعدل الطبيعي الذي يجب أن يوجه الكثير من الاهتمام لحالة الكليتين. لخفضه، يحتاج المرضى إلى تناول الطعام الصحيح، وشرب المشروبات الصحيحة ولها أنماط الحياة الصحية، بالإضافة إلى العلاجات الطبية. حسنا، يجب عليك ممارسة مع مستوى الكرياتينين 3.9؟

ما هو مستوى الكرياتينين؟

الكرياتينين هو منتج النفايات من انهيار الطبيعي للأنسجة العضلات والمصنوعة من الكرياتين، وهي مورد للطاقة للعضلات. لذلك، لشخص ومع العضلات القوية، وعادة ما يكون أعلى قليلا مستوى الكرياتينين. مستوى الكرياتينين الطبيعي في الجسم ما يقرب من 0،6-1،2 ملليغرام لكل ديسيلتر في الذكور البالغين و0،5-1،1 ملليغرام لكل ديسيلتر في الإناث البالغات. يتم إنتاج الكرياتينين، وسوف الكلى السليمة تصفية من الجسم في البول.

يمكن للمرضى لا تمارس مع الكرياتينين 3.9؟

منذ الكرياتينين هو المنتج النهائي للعضلات، ولذلك فإن ممارسة الرياضة البدنية جذرية مفاجئة قد تسبب زيادة مفاجئة في مستوى الكرياتينين. لذلك، لسبب، مرضى الكلى اقترح دائما لتجنب التمارين الشاقة. ومع ذلك، فإنه لا يعني مرضى الفشل الكلوي يجب أن يبقى في السرير طوال الوقت. لأنه ما زال هناك بعض أنواع من التمارين التي جيدة للمرضى.

بصفة عامة، وممارسة الرياضة البدنية المعتدلة أو لطيف جدا الصحية المفيدة. لأنه لا يساعد على تعزيز الجهاز المناعي، ولكن أيضا تعزيز الدورة الدموية. A الدورة الدموية الأفضل هو الأساسية للكلى للحصول على ما يكفي من التغذية والأوكسجين من الدم، لذلك تمارين خفيفة منتظمة مثل المشي، ولعب تاي تشي، وركوب الدراجة، والركض جيدة لمرضى الفشل الكلوي.

حسنا، يمكن خفض مستوى الكرياتينين بلدي من خلال ممارسة المناسبة؟

على الرغم من أن بعض التمارين مفيدة، لا يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى المعدل الطبيعي فقط من خلال ممارسة الرياضة. ومن المقرر أن اختلال وظائف الكلى السبب الجذري جدا من مستوى الكرياتينين. إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

没有评论:

发表评论