2015年11月6日星期五

هل انخفاض مستوى الكرياتينين يعني تحسين وظائف الكلى


مستوى الكرياتينين هو واحد من المؤشرات لتعكس مدى الكليتين تعملان. عادة، وانخفاض وظائف الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين. حتى المرضى سوف تكون قلقة مع مستوى الكرياتينين في مصل الدم المرتفع. وأنهم سيحاولون أيضا العديد من التدابير لخفض مستوياته. قد يكون معظم المرضى فكرة: انخفاض مستوى الكرياتينين يعني أفضل وظيفة الكلى. حسنا، هل هذا صحيح؟

وارتفاع مستوى الكرياتينين لا يحدث حتى تضررت نصف وظيفة الكلى في العيادة. وهذا القول، والفشل الكلوي الحاد هو، ومستوى الكرياتينين العالي سيكون. بسبب انخفاض وظائف الكلى، ويمكن أن الكلى لا تفرغ الكرياتينين إضافية من الدم، مما يؤدي إلى مستوى الكرياتينين. في الواقع، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض عن طريق الحفاظ على خطة تناول الطعام بشكل جيد، وتجنب ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأدوية. لذلك، قد يكون العديد من المرضى على فكرة خاطئة: تم تحسين وظائف الكلى وتصبح أفضل.

في الواقع، يمكن للأدوية واتباع نظام غذائي محدود وممارسة التمارين الرياضية تساعد على تقليل ارتفاع الكرياتينين إلى حد ما، ولكن هذا لا يعني تم تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. وعادة ما تستخدم الأدوية التي تعطى للمرضى ارتفاع مستوى الكرياتينين لتخفيف الأعراض، ولكن هذه الأدوية لا يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

حسنا، كيف يمكنني تحسين وظائف الكلى لخفض مستوى الكرياتينين؟

في مرض الكلى المزمن (CKD) مركز علاج، وهناك العديد من العلاجات البديلة لغسيل الكلى التي يمكن أن تساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. لديه وظيفة المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والقتال ضد الالتهابات ومصفوفات خارج الخلية المهينة، وبالتالي يمكن أن تزيد من الدورة الدموية وجلب مزيد من التغذية والأوكسجين إلى الكلى، ومن ثم يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى لهم. ونتيجة لذلك، مستوى الكرياتينين أيضا يمكن أن تخفض بشكل طبيعي.

للحصول على العلاج، تحتاج للمجيء الى الصين. إلى أي مساعدة، يمكنك الكتابة لنا في kidneycured@gmail.com أو الدردشة معي من خلال ال WhatsApp أو فايبر +8613933102807!

没有评论:

发表评论