2015年11月13日星期五

أدوية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو التحذير الذي تضرر 50٪ من وظائف الكلى في العيادة، وسوف المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين أصبح القلق. كيفية خفض مستواه وأصبح سؤالهم المعنية. في الواقع، العديد من الادوية تلعب دورا حيويا في تطبيع مستوى الكرياتينين لمرضى الكلى.

Ketosteril

وهو واحد علاج غسيل الكلى غير الهامة لمرضى الفشل الكلوي. ويمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض الأخرى لهذا المرض، وذلك لإبطاء المرض التقدم وحماية وظائف الكلى المتبقية. من واجبي أن أقول لكم، يجب أن تأخذ ذلك مع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. ما هو أكثر من ذلك، ينبغي خفض GFR المرضى من 25ML / دقيقة.

الأدوية العشبية الصينية

الأدوية العشبية الصينية هي واحدة من جزء مهم في الطب الصيني التقليدي (TCM). هناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي يمكن أن تساعد على تطهير الكلى وتحسين وظيفة تصفية الكلى وذلك لغسل المزيد من الكرياتينين وغيرها من النفايات خارج الجسم، مثل جذر الهندباء، والأوراق، والزهور، ورقة نبات القراص، دونغ تشونغ شيا تساو، قتاد ، وهلم جرا،

العلاج المناعي

هو مزيج من الأدوية الصينية والأدوية الغربية التي تهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. وليس من الجراحة، ويمكن أن تساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

مقارنة للإشارة إلى الأدوية العشبية، هو أكثر النظامية، طبيعية وفعالة. هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية التي يمكن أن تساعد في تجنب الضرر الجهاز الهضمي. المكونات النشطة من الأدوية العشبية يمكن أن تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة حتى يتمكنوا من لعب الوظائف الطبية على نحو فعال. طالما وظائف الكلى يمكن أن يتحقق، مستوى الكرياتينين يمكن خفض بشكل طبيعي.

يمكنك اختيار أي واحد على أساس ظروف مرض الخاصة بك. أي أسئلة، يمكنك البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com أو إضافة لي ال WhatsApp أو فايبر +8613933102807. سوف تحصل على مساعدة مجانية من خبراء الكلى غضون 24 ساعة!

没有评论:

发表评论