2015年11月20日星期五

ما الذي يمكننا القيام به لوقف أو وقف تطور PKD


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض الكلى المزمن الذي يتقدم ببطء شديد. وحتى مع ذلك، إذا كان من دون التشخيص والعلاج في الوقت المناسب، وسوف يتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف، مما يؤثر على الحياة الصحية والجودة. لذلك، واتخاذ تدابير الصحيحة هو ضروري جدا. ثم، ما الذي يمكننا القيام به لوقف تطور PKD؟

لشخص مع PKD، وقال انه قد تكون عديمة الأعراض عندما الخراجات على الكلى صغيرة في الأحجام. هذا هو أيضا السبب في أن معظم المرضى لا يعرفون أن لديهم أمراض الكلى. ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع زيادة ونمو الخراجات، والمرضى تبدأ من يعاني من بعض أعراض واضحة مثل آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم وتورم، ألم في الكلى، أو حتى دم في البول، وما إلى ذلك لأن الخراجات الموسع تسبب الضرر وظائف الكلى.

لأكون صريحا، ومرض وراثي، لا يوجد حتى الآن أي علاج لعلاج أمراض الكلى تماما في الوقت الحاضر. ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن تفعل شيئا لنفسك. لأنه لديك فرصة كبيرة للعيش حياة طبيعية مثل الأشخاص الأصحاء إذا كنت تستطيع القيام بعمل جيد على الجوانب التالية:

قيود النظام الغذائي

من أجل حماية الخراجات من تمزق، فمن المهم للحفاظ على الطعام حار أو غيرها من المواد الغذائية تحفيز بعيدا عن المرضى. وسعيا للحد من عبء الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية، وينبغي أن المرضى متابعة سهل الكلى المبادئ الغذائية: اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي قليل الملح، وانخفاض البوتاسيوم الفوسفور أو النظام الغذائي، وارتفاع فيتامين الغذاء.

هل ممارسة المناسبة

في حياتنا اليومية، وبعض أنواع من التمارين التي يمكن أن تكون ضارة إلى الكلى، مثل الرياضات، وينبغي تجنبها. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المهم ألا تصبح أيضا يذوى أثناء ممارسة النشاط البدني. ومع ذلك، من أجل تعزيز نظام المناعة، وينصح بعض تمارين خفيفة مثل المشي، الركض، وتاي تشي وغيرها للمرضى.

تلقي علاجات فعالة

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكن للمريض تجنب أو التخلص من غسيل الكلى أو زرع الكلى مع العلاج لدينا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، العلاج تلوث الدم، حمام القدم، Maikang خليط وهلم جرا يمكن أن يكون علاجات فعالة لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. ولكن كل منهم لا تتوفر إلا في المستشفى. إذا كنت ترغب في الحصول عليها، يمكنك إضافة لي ال WhatsApp أو فايبر + 8613933102807 أو البريد الإلكتروني لkidneycured@gmail.com. ونحن على استعداد لمساعدتك!

没有评论:

发表评论