2015年11月24日星期二

ما يعتبر مستوى الكرياتينين السامية


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو التحذير التي يمكن أن تصاحب مع الأعراض أو المضايقات الأخرى مثل الغثيان والقيء والتعب، وفقدان الشهية، الخ حسنا، ما يعتبر ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

في الواقع، في العيادة، مستوى الكرياتينين هو مؤشر لتعكس حالة الكليتين. ويمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين عادة ما تكون أعراض نموذجية عندما تفقد المرضى وظائف الكلى لا يقل عن 50٪. لمعرفة ما يعتبر ارتفاع الكرياتينين، فمن الأفضل أن يكون التعلم الجيد في الكرياتينين. أي أسئلة بعد القراءة، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو إضافة لي ال WhatsApp / فايبر +8613933102807. ونحن على استعداد لمساعدتك!

ما هو الكرياتينين؟

المصدر الرئيسي للالكرياتينين هو منتج النفايات الكيميائية التي تنتج عن طريق عضلات الجسم. الى جانب ذلك، بدرجة أقل يأتي من اللحوم التي نتخذها لكنه لن يسبب تأثيرا كبيرا على مستوى الكرياتينين. في حالة طبيعية، وسوف تتم تصفيته تقريبا جميع الكرياتينين التي تنتجها عضلات الجسم للخروج في نفس اليوم. ونتيجة لذلك، فإن مستوى الكرياتينين في الدم يمكن أن تتغير في مجموعة ومستقرة. لأن الكرياتينين الكلى صحية مرشح والنفايات والمنتجات الأخرى من الدم ومنتجات النفايات التي تمت تصفيتها ترك الجسم في البول في نهاية المطاف.

ما هو المعدل الطبيعي للمستوى الكرياتينين؟

يجب أن تبقى مستوى الكرياتينين داخل نطاقات العادية: 0،5-1،1 ملغ / ديسيلتر للإناث. 0.6-1.2 ملغ / ديسيلتر للذكور. 0،3-0،7 ملغ / ديسيلتر للأطفال.

لذلك، مرة واحدة مستوى الكرياتينين الخاص بك هو أعلى نطاقات العادية، فإنه يمكن اعتبار ارتفاع مستوى الكرياتينين. خصوصا عندما الخاص بك زيادة مستوى الكرياتينين إلى 5، وكنت تعاني من مضاعفات خطيرة في الوقت نفسه، سيتم أوصت غسيل الكلى لك.

ما هي العلاجات يمكن أن أتلقى لارتفاع مستوى الكرياتينين؟

إذا كنت ترغب في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك محاولة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. لأن المكونات النشطة من العلاج يمكن أن يساعد على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وهلم جرا. كل منهم المساهمة في تحسين وظائف الكلى من جذورها. طالما يمكن تحسين وظائف الكلى، سيتم طرد مستوى الكرياتينين إضافية مرة أخرى عن طريق الكلى.

没有评论:

发表评论