2015年11月23日星期一

هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد للإعتلال الكلى السكري المرضى


إعتلال الكلى السكري من المضاعفات الخطيرة لاستمرار ارتفاع نسبة السكر في الدم. بدون العلاج المبكر والفعال، فإنه سيتم التقدم إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. بعض المرضى يشعرون بالقلق حول غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة لهم. بالاضافة الى ذلك الحين، ما على الأرض هو الجواب؟

في الواقع، يحتاج مرضى السكري الذين يعانون من مرض الكلى لبدء الغسيل الكلوي في وقت مبكر، وهذا هو لحماية الأعضاء الداخلية الأخرى المترتبة عليها من التلف بسبب السموم في الدم. نحن لا ننكر أن غسيل الكلى هو وسيلة فعالة جدا لتطهير الدم وأيضا في الوقت الحالي، بل هو أسرع طريقة للحصول على الدم الملوث تنظيفها. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى على الإطلاق. ولذلك، ينبغي أن العلاجات تركز أيضا على تحسين وظائف الكلى من جذورها.

من أجل تحقيق هذا الهدف، فإننا نقترح العلاجات التالية والتي تستخدم على نطاق واسع في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان يمكن استخدامه أم لا، يرجى إرفاق تقارير اختبار لkidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

العلاج تلوث الدم

هذا هو أسلوب معاملة مختلفة جدا، لأنه يعامل الفشل الكلوي عن طريق تنظيف الدم الملوث أولا ومن ثم إعادة بناء هيكل الكلى التالفة. هذا العلاج يحتوي على ثلاث خطوات: العلاج المشترك لتنقية الدم، وعنصر التغذية التكميلية وإعادة بناء وظيفة الكلى. هذا العلاج خاص فعال خصوصا للمرضى الذين لديهم كميات كبيرة من السموم في الدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذه بدعة كبير من TCM (التقليدية Medicinbe الصينية)، الذي يعالج أمراض الكلى عن طريق أداء أربعة الخصائص النموذجية: مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، تمدد الأوعية الدموية وتدهور المصفوفة خارج الخلية. مع مساعدة من هذا العلاج بالاعشاب، أنسجة الكلى السليمة يمكن تعزيز والأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه.

没有评论:

发表评论