2015年11月12日星期四

كيفية خفض الكرياتينين 1.8 للمرضى بعد زرع الكلى


الكرياتينين 1.8 هو أعلى قليلا فقط من المعدل الطبيعي، ولكن هذا لا يعني لا يوجد شيء يدعو للقلق، خاصة بالنسبة للمرضى بعد زرع الكلى. حسنا لهم، وكيفية الحد من الكرياتينين مستوى 1.8 لمرضى الفشل الكلوي بعد زرع الكلى؟

ما هو مستوى الكرياتينين الطبيعي لمرضى زرع الكلى؟

منذ يستخدم زرع الكلى لتحل محل الكلى فشل في وظيفة، لذلك يجب أن يتراوح مستوى الكرياتينين الطبيعي أيضا من 0.5-1.1mg / ديسيلتر للإناث و 0.6-1.2mg / ديسيلتر للذكور.

ماذا الكرياتينين 1.8 يعني بالنسبة للمرضى بعد زرع الكلى؟

مقارنة مع المعدل الطبيعي، ويمكننا أن نرى أن 1.8 مستوى الكرياتينين هو أعلى في الواقع. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يدفعون الكثير للغاية من الاهتمام لهذه الشروط. لأن العديد من عامل خطير يمكن أن تحفز ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد العملية مثل رفض الجهاز، والآثار الجانبية من وكيل المناعة، وأمراض الكلى الأولية، وهلم جرا. عندما تجد الشرط، يجب عليك الحصول على مساعدة متخصصة من الطبيب في أقرب وقت ممكن. أي أسئلة أو بحاجة إلى مزيد من المساعدة بعد القراءة، لا يزال بإمكانك رسالة نصية على ال WhatsApp / فايبر +8615511890271 أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycured@gmail.com ونحن على استعداد لمساعدتك!

بالاضافة الى ذلك الحين، كيفية خفض الكرياتينين leel 1.8 لهؤلاء المرضى؟

الطب الصيني التقليدي

في الواقع، السبب الجذري للغاية من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو ضعف وظائف الكلى. ولذلك، ينبغي أن يهدف العلاج إلى تحسين وظائف الكلى. ولذلك، فإنني أوصي الأدوية العشبية الصينية التقليدية لك. منذ بعض من هم مدر للبول الطبيعي، يمكن إزالة مستوى الكرياتينين اضافية حتى إلى خارج الجسم عن طريق البول.

ابتكر العلاج من TCM

بالإضافة إلى ذلك، العديد من العلاجات المبتدعة من TCM مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم، والعلاج المناعي، وما هي أكثر فعالية. كل من الأعشاب في هذه العلاجات يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتقليل الالتهاب والحط من مصفوفات خارج الخلية، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية. ثم، يمكن أن الكلى الحصول على حجم الدم واضح والأكسجين لإصلاح أنسجة الكلى التالفة. طالما وظائف الكلى يمكن الحصول على التحسن، مستوى الكرياتينين أيضا أن تخفض بشكل طبيعي.

没有评论:

发表评论