2015年11月14日星期六

متى نبدأ في غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


غسيل الكلى هو في الواقع علاج لدعم الحياة التي تستخدم لإزالة النفايات الزائدة والسموم من الجسم على نحو فعال. لمرضى الفشل الكلوي، فإنها تهم أكثر حول متى ينبغي أن تبدأ غسيل الكلى. الآن، دعونا ننظر لها.

اختيار العلاج غسيل الكلى وفقا لظروف مرضك.

في العيادة، ينصح عادة غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي مع وظيفة الكلى أقل من 15٪. بطبيعة الحال، ما إذا كان بدء الغسيل الكلوي أو لا يعتمد على الخيارات الخاصة بك. هناك خياران المشتركة:

-Start غسيل الكلى قبل لديك أعراض الفشل الكلوي أو قبل نتائج المختبر الخاص بك تظهر سيئة للغاية وظيفة الكلى.

غسيل الكلى -Start بعد لديك أعراض أو بعد نتيجة الفتى بك سوءا.

ومع ذلك، قبل البدء في غسيل الكلى، يجب عليك أن تنظر أيضا بشكل جيد. منذ غسيل الكلى فقط محل الكلى على تصفية الأوعية الدموية. لا يمكن أن تحل المشكلة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى ويمكن أيضا أن تتسبب في آثار جانبية الذي يمكن أن يسبب المزيد من الضرر. في الواقع، في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد العلاج الوحيد للتعامل مع هذه الحالة. لذلك، يجب أن تحاول معرفة العلاجات البديلة.

العلاجات البديلة لغسيل الكلى في الصين

في أمراض الكلى (CKD) نقطة مركز علاج المزمنة وعلاجات الطب الصيني تصبح العلاجات السائدة. نحن نستخدم بشكل رئيسي الطب الصيني التقليدي (TCM). لدينا نظام العلاج بالاعشاب شامل، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام وحمام القدم، الخ خذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كمثال على ذلك. هو تطبيق خارجي استخدامها على المناطق الكلى الثنائية. وحطمت الأعشاب الصينية فائقة بدقة. مع السوائل توغل وجهاز التناضح، يمكن أن المكونات الفعالة تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. ويمكن توسيع الأوعية الدموية، والحد من الالتهابات والحط من مصفوفات خارج الخلية، وبالتالي زيادة الدورة الدموية بأكمله. ثم، يمكن خلايا الكلى الحصول على ما يكفي من حجم الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد. طالما وظائف الكلى هي أعلى من 15٪، والمرضى لا تحتاج الى غسيل الكلى ولكن يمكن أيضا أن يعيش حياة جيدة.

إذا كنت مهتما في العلاجات الصينية، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة. نحن دائما لمساعدتك!

没有评论:

发表评论