2015年11月11日星期三

كيف طبي باث العمل للحصول على جهاز الكلى التالفة


الأسئلة: "...؟ I كانوا يبحثون عن العلاجات البديلة لكليتي التالفة بدلا من غسيل الكلى على شبكة الإنترنت حتى أجد فريدة من نوعها المعاملة الدوائية حمام لدي اهتمام كيف يعمل لتلف الكلى"


الخبراء الإجابة
كيف طبي باث العمل بالنسبة لي التالفة KidneyDear صديق، والطبيب، وأنا أفهم جزيلا لكم لماذا تحتاج إلى علاجات بديلة لغسيل الكلى. لأنه فقط يمكن أن تساعد على تنقية الدم لكنه يفشل في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من جذورها. تختلف عن غسيل الكلى، والدوائية باث (كامل علاج حمام) هو العلاج الطبيعي والفعال لإصلاح تلف الكلى.

كيف العلاج عمل حمام للالكلى التالفة؟

ويستند آلية كاملة الحمام على ملامح الجلد، وتحت تأثير الماء الدافئ في حمام كامل، وظائف الجلد ويمكن تعزيز واضح. وضعنا العديد من الأدوية الصينية خاصة وفريدة من نوعها في حمام العلاج الكامل، والتي يمكن أن تعمل على الكلى لتحسين وظائف الكلى. وظائف محددة هي على النحو التالي:

1. تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية

2. زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وإزالة السموم والنفايات من

3. تعزيز الدورة الدموية وزيادة حجم الدم إلى الكلى

4. تحسين نظام المناعة، ومنع التهابات أو التهابات

5. جلب مزيد من التغذية والأوكسجين إلى الكلى، والتي يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

إذا تتعاون مع علاجات أخرى مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، العلاج تلوث الدم أو الوخز بالإبر وغيرها، ويمكن تعزيز الأثر العلاجي. ومع ذلك، فهي متوفرة فقط في الصين. لذا، إذا كنت يمكن أن تأتي إلى الصين للعلاج، يمكنك إضافة لي ال WhatsApp / فايبر + 8613933102807or البريد الالكتروني لنا في kidneycured@gmail.com

没有评论:

发表评论