2015年12月3日星期四

هو غسيل الكلى هو الخيار الاخير ل10٪ مرضى الكلى وظيفة مع الكرياتينين 13


فمن سيئا للغاية لمرضى الكلى تبقى فقط 10٪ وظائف الكلى. الكرياتينين هو تنهد واضحة للمرض في الكلى. والكرياتينين 13 يعني نهاية مرحلة المرض الكلوي. في الوقت الذي، ومرضى الكلى والذعر للعثور على العلاج، ومعظمهم من اختيار للقيام غسيل الكلى، لأنهم يعتقدون أن غسيل الكلى هو الخيار الأخير لأمراض الكلى. ومن الخطأ تماما أن يكون لديك هذه الفكرة.
غسيل الكلى ليست هي الخيار الأخير ل10٪ من المرضى وظائف الكلى
إذا كنت ترغب في تحسين بك وظائف الكلى 10٪، يجب تغيير فكرتك خاطئة. غسيل الكلى ليست هي الخيار الأخير لمرضى الكلى. حقيقة يثبت أن غسيل الكلى في أي استخدام في تحسين وظائف الكلى. على العقد، وسوف يجلب الكثير من الآثار الجانبية المؤلمة للمرضى أمراض الكلى. أريد أن أقول لكم، بجانب غسيل الكلى، وهناك أيضا هي أن الكثير من العلاجات الطبيعية تحسين وظيفة الكلى بنسبة 10٪ وخفض الكرياتينين 13، مثل العلاجات وسطي الصينية.
العلاجات الطبية الصينية لتحسين وظائف الكلى وانخفاض مستوى الكرياتينين
وهي متخصصة Shijiazhung مستشفى أمراض الكلى في استخدام العلاجات الطبية الصينية للتعامل مع أنواع مختلفة من أمراض الكلى. هناك، بالإضافة إلى Äúfour seven،Äù العلاج، والتي بما في ذلك من أحد عشر العلاجات الصغيرة. و، Äúfour،Äù يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، شفوي الطب الصيني، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. ، Äúseven،Äù يعني سبعة تطبيقات خارجية، فهي دائرة العلاج، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم، تبخر العلاج الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج Frangrance. نحن الجمع بين هذه العلاجات الطبية الصينية معا لمساعدة مرضى الكلى توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز جهاز المناعة، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.
Don،Äôt تكون مقدسة وظيفة الكلى بنسبة 10٪ والكرياتينين 13، يمكن أن العلاجات الطبية الصينية لدينا تساعدك على حل هذه المشاكل. يجب أن نضع في الاعتبار أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الأخير لعلاج أمراض الكلى. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidneycured@gmail.com، أو إضافة بلدي فايبر / ال WhatsApp +86 13933102807 أو التواصل معنا عبر سكايب لمعرفة المزيد من المعلومات حول لنا.

没有评论:

发表评论