2015年12月12日星期六

يمكن إعتلال الكلى السكري المرضى أكل القرنبيط


ينبغي للإنسان مع السكري Nephro طب [اثي تولي اهتماما للغاية لغذائهم اليومي. لأن ما يأكلون سوف تؤثر على مستوى السكر ومرض الشروط دمائهم. عدد كبير من المرضى تتعلق أكثر حول ما إذا كان يمكن أكل القرنبيط.

في حياتنا اليومية، القرنبيط هو من الخضروات الخضراء جدا وصحية التي لديها أيضا العديد من الفوائد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى السكري. إذا كنت تريد أيضا لمعرفة المزيد من الاقتراحات الغذائية الأخرى لحالة مرضك، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو إضافة لي ال WhatsApp / فايبر +8613933102807 للتسجيل.

الآن، دعونا نرى فوائد القرنبيط لمرضى السكري مرضى الفشل الكلوي.

1. خفض مستوى الكوليسترول المرتفع

القرنبيط مصدرا غنيا للألياف، القرنبيط 100G يحتوي على 2 غرام أو 5٪ من القيمة اليومية الموصى بها. أنها تساعد في خفض الكولسترول.

2. المضادة للالتهاب

يحتوي القرنبيط فيتامين K وأوميغا 3 الأحماض الدهنية التي تساعد على منع الالتهاب المزمن. السبب الذي يجعل الناس الحصول على مرض الكلى هو بسبب أن هناك عوامل التهابات في الكلى. إذا كانت هذه العوامل الالتهابية تختفي، سوف لا يكون لديك تعاني من الفشل الكلوي.

3. تعزيز الحصانة

يحتوي القرنبيط على كمية كبيرة من فيتامين C. 100G القرنبيط يحتوي على 48.2 ملغ أو 80٪ من القيمة اليومية الموصى بها. فيتامين C لديه وظيفة تحسين مناعة. طالما مناعتك تحسين، يمكنك الحصول على الطاقة للقتال مع إعتلال الكلى السكري.

على الرغم من أن الخضراوات تحتوي على الكثير من الفوائد، وهي كمية مناسبة من السعرات هو أيضا مهم جدا، وخصوصا عندما كنت في المرحلة النهائية من اعتلال الكلية السكري. لأنه يحتوي على المعادن والأملاح الأخرى، التي يمكن أن تزيد العبء الكلى ويسبب مزيدا من الضرر الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، إذا يعاني المرضى من المضايقات التي لا تطاق، وينبغي لها أيضا تلقي العلاجات الطبية في أقرب وقت ممكن. بعد كل شيء، والعلاج الغذائي هو بعيدا بما فيه الكفاية لإصلاح تلف الكلى. إذا كنت تبحث عن العلاجات الطبيعية، يرجى أن لا تتردد في الاتصال بنا! تشاورنا مجاني!

没有评论:

发表评论