2015年12月20日星期日

ويمكن الشفاء من الفشل الكلوي عن طريق الطب الصيني


الفشل الكلوي هو مرض الكلى المرحلة الخطيرة، التي فقدت المرضى كمية كبيرة من وظيفة الكلى. الكلى هو الجهاز الهام لجسم الإنسان، مرة واحدة تم تدميره، سوف تكون منزعجة من النظام برمته. وأنا أعلم أن مرضى الفشل الكلوي يجب أن نرغب في الحصول على علاجات فعالة لعلاج الفشل الكلوي. الطب الصيني هو خيار كبير بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الصيني، يمكنك الاتصال بنا DOCTOR ONLINE.
ما هو الطب الصيني؟
ويستند الطب الصيني على الأعشاب الطبية الصينية التقليدية، التي لديها ألف سنة في تاريخ الصين. الطب الصيني ليس فقط من بين الأعشاب الطبية، ولكنها تشمل أيضا بعض الأعضاء الداخلية للحيوان، وبعض أنواع من القذائف ومجموعة المعدنية. حقيقة يثبت أن الطب الصيني له آثار جانبية تذكر للمرضى، بدلا من أن الآثار الطبية يمكن الإفراج تماما. وفقا لمبادئ معينة، أنشأنا الكثير من أنواع العلاجات الطبية الصينية للتعامل مع الفشل الكلوي.
العلاجات الطبية الصينية للتعامل مع الفشل الكلوي
هناك "أربعة زائد سبعة" العلاج في المستشفى والتي لها آثار كبيرة في التعامل مع الفشل الكلوي. ويشمل هذا العلاج عشر العلاجات الطبية الصينية الصغيرة. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، شفوي الطب الصيني، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يشير إلى سبعة تطبيقات خارجية، فهي تبخير العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم، الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج Frangrance. بعد تطبيق هذه العلاجات، وسيتم توسيع الأوعية الدموية، وسيتم إصلاحه خلايا الكلى التالفة، سيتم تعزيز الجهاز المناعي، وأخيرا سيتم تحسين وظائف الكلى.
الفشل الكلوي يمكن عكسها عن طريق الطب الصيني لدينا، لذلك إذا كنت مهتما في نفوسهم، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidneycured@gmail.com، أو إضافة بلدي فايبر / ال WhatsApp +8613933102807 أو التواصل معنا عبر سكايب: kidneycured.

没有评论:

发表评论