2015年12月18日星期五

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى HospitalIn شيجياتشوانغ أمراض الكلى، العديد من المرضى يرون حياتهم الجديدة وأملا جديدا، لأن غسيل الكلى أو زرع الكلى لم يعد الخيار الاخير بالنسبة لهم. في المستشفى، العلاجات الطبيعية، وهي طب الأعشاب الصينية هو تيار الرئيسي للعلاج أمراض الكلى. الآن، اتبع لي لمعرفة مزيد من المعلومات. أي أسئلة، يرجى الكتابة لنا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: وتتكون أكثر من عشر نادر الطب الصيني التقليدي، مثل: شين كانغ عشب، Shenshengkang، Maikang، Laotou عشب، Xuelian هوا، Jianchanhua، Dahuang وهلم جرا. كل هذه الأدوية هي حصرية من المستشفى، والوظيفة الرئيسية لهذا الدواء هي لتحسين الدورة الدموية، وتصريف السموم وركود من الجسم وإصلاح ونهضة الخلايا الجديدة.

طب الفم الصيني التقليدي: لدينا مئات من صفة السرية عن الفشل الكلوي. وسوف يصف أنواع مختلفة من الأدوية عن طريق الفم اعتمادا على الحالة الفردية. وظيفة طب الفم هي لتصريف السموم من الدم، في نفس الوقت فإنه يمكن أيضا تحسين الشهية، وضبط الحالة المادية للمرضى، وتصريف السموم من الجسم بسرعة.

العلاج حمام: المريض يحتاج فقط إلى نقع في الحوض، وهناك بعض التغذية والطب لالتعرق داخل الحوض، والتي يمكن أن توفر المزيد من التغذية والطاقة إلى الكلى، وفي الوقت نفسه فإنه يمكن ضبط إفراز عن طريق التعرق، فإنه أيضا يمكن تحويل المشكلة الحكة، ثم الجلد المريض يمكن أن يكون أفضل.

الوخز بالإبر: الوخز بالإبر هو نوع آخر من العلاج الخاصة، والتي يمكن أن تساعد المريض مع أقل البول تمرير المزيد من البول، حتى أن تكون طبيعية. لأن الوخز بالإبر يمكن أن تحفز العصب الكلوي ونشاط العضلات، لذلك ويمكن أن تساعدهم على التبول.

إذا كنت ترغب في الحصول على هذه العلاجات، تحتاج للمجيء الى الصين. إذا كان لديك خطة، يمكنك إضافة لي ال WhatsApp 8613933102807. انه لمن دواعي سروري لمساعدتك!

没有评论:

发表评论