2015年12月1日星期二

كيفية جعل غسيل الكلى للمرضى الحصول على الطاقة


"والدي هو على غسيل الكلى خلال الأشهر الستة الماضية. انه شعور منخفضة حقا في مجال الطاقة، ما يمكن أن يأخذ أن يشعر نشيطة؟ ". عدد لا بأس به من غسيل الكلى لديهم حالة مماثلة، ولكن قلة من الناس يعرفون كيفية الحصول على الطاقة أثناء أو بعد العلاج غسيل الكلى؟

في الواقع عدم وجود الطاقة لمرضى غسيل الكلى يمكن أن تسببها العديد من العوامل، مثل فقر الدم وانخفاض ضغط الدم، وسوء التغذية، وقلة الحركة، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، سبب مهم جدا هو أن غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى. من أجل مساعدة المزيد من مرضى غسيل الكلى الحصول على طاقة الجسم العرض، يمكن للإدارات التالية ستكون الخيارات. أي أسئلة، يمكنك البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة! ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. الآن، دعونا ننظر في الاقتراحات المتاحة.

1. خذ كمية مناسبة من البروتين والملح.

عندما تفشل الكلى على العمل، وطلبت المرضى عادة إلى اتباع نظام غذائي مقيد، على سبيل المثال للحد من كمية من البروتين والصوديوم. ولكن طالما أن تبدأ غسيل الكلى، يجب زيادة كمية البروتين في 1.2 جم / كجم في اليوم الواحد، لأن غسيل الكلى يجعلك تفقد البروتين من الجسم. إذا لم تتمكن من استكمال ما يكفي من البروتين، فمن المحتمل بالنسبة لك أن تشعر بالضعف. إلى جانب. تقييد الصوديوم لا يعني أنك يجب تجنب الصوديوم، لأن الصوديوم هو أيضا عنصر مهم أن يحافظ على وظيفة طبيعية من الجسم. عندما يكون لديك نقص الصوديوم، وسوف تشعر أنك أيضا ضعيف

2. هل ممارسة خفيفة أو لطيف بانتظام

معظم غسيل الكلى واقترح بالفعل أن لديها الكثير من الراحة. ومع ذلك، فإن بقية المفرطة تضعف مناعة، مما يجعل طاقة أقل. في الواقع، كما أنها ما زالت قادرة على القيام ببعض التمارين الرياضية الخفيفة لتقوية العضلات، وزيادة الطاقة وتحسين نوعية الحياة عموما. وتشمل هذه التمارين المشي، والركض، وتاي تشي، كيغونغ وهلم جرا.

3. تحسين وظائف الكلى

ببساطة اعتمادا على غسيل الكلى فشل في تحسين وظائف الكلى ليست كافية لعلاج الفشل الكلوي. فمن المهم أن تأخذ العلاج المشترك مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والدوائية حمام. ويمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوريد التغذية الضرورية، الخ

没有评论:

发表评论