2015年12月17日星期四

يجب أن الفشل الكلوي المريض مع GFR 35 خذ زرع الكلى الآن


وقد حصلت ابن أخي الفشل الكلوي، والآن GFR له هو 35. الطبيب توحي له أن يأخذ زرع الكلى. أريد أن أعرف يجب أن يأخذ عليه الآن؟
في الواقع، GFR له ليس سيئا كما غيرهم من المرضى الذين لديهم فشل كلوي، لذلك أنا لا توحي له أن يأخذ زرع الكلى الآن. واحد الكلى ليست أفضل من اثنين من تلقاء نفسه. ومن السابق لأوانه النظر زرع الكلى. بغض النظر يذهب إلى أي بلد، زرع الكلى ليست الخيار العلوي، لكن الأخير.
كيفية مساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب زرع الكلى؟
لعلاج مرضه، لدينا لوقف التهاب في الكلى أولا. هذا ليس صعبا. هناك العديد من الطب الغربي والطب الصيني يمكن تحقيق هذا الغرض. ومع ذلك، فإنه لا يكفي. إذا كان يحصل على العدوى والمرض سهل للانتكاس. ولذلك، فإننا بحاجة إلى الخطوة الثانية، وهذا هو إزالة مجمع المناعي في الكلى.
لإزالة مجمع المناعي في الكليتين، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية في الصين. لأن المادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تتحد مع مجمع المناعي، تقسيمها والوفاء لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن معقدة وخارج مصفوفة الخلوية المناعية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.
الشيء الأكثر أهمية هو أن ينظف الدم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. هذه هي الخطوة الثالثة. لتنظيف الدم، الطب الغربي له غسيل الكلى. مرض قريبك ليس في تلك المرحلة بعد. يمكن في الطب الصيني، الصينية عشب العلاج حمام، والعلاج حمام القدم، والوخز بالإبر أيضا تحقيق تأثير تنقية الدم.
مع مساعدة من هذه المعاملة، وقال انه سوف يحصل على وظيفة الكلى وGFR تحسنت، حتى يتمكن من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون زرع الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك المعاملة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidneycured@gmail.com


没有评论:

发表评论