2015年12月7日星期一

كيفية إبطاء تطور إعتلال الكلى السكري


وحتى الآن، ومرض السكري هو السبب الرئيسي واحدة من أمراض الكلى واعتلال الكلية السكري من المضاعفات الخطيرة والشائعة لذوي طويلة الأجل ومرض السكري غير المنضبط. لذلك، فإنه من الأهمية بمكان أن تأخذ الإدارة الفعالة لمنع المزيد من الضرر. حسنا، كيف لإبطاء تطور مرض الكلى السكري؟
وفيما يلي بعض الاقتراحات التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الكلى من التلف.
1. الحفاظ على مستوى السكر في دمك مع مجموعة التي تستهدفها، وذلك لأن مستوى السكر في الدم مرتفعة يمكن أن يسبب تلف في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين.
2. يمكنك الحصول على ارتفاع ضغط الدم مع تطور المرض الكلوي السكري، وارتفاع ضغط الدم تسيطر على ما يرام يمكن أن يسبب المزيد من الضرر على الكلى، لذلك تحتاج إلى أن تأخذ أدوية لخفض ضغط الدم المرتفع. وفي الوقت نفسه، تحتاج أيضا إلى السيطرة كذلك الكولسترول والدهون الثلاثية المستويات الخاصة.
3. يجب عليك وضع خطة اتباع نظام غذائي صحي. على سبيل المثال، من المهم أخذ كمية مناسبة من البروتين، مع اعتلال الكلية السكري، قد تحصل على التسرب من البروتين في البول. تناول الكثير من البروتين في النظام الغذائي اليومي الخاص بك سوف تزيد العبء الكلى ، وتفاقم أمراض الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون أيضا اتباع نظام غذائي قليل الملح، والنظام الغذائي منخفض السكر، وارتفاع فيتامين الغذاء وهلم جرا.
4. أنماط الحياة الصحية مهمة جدا للحفاظ على صحة الامتناع عن التدخين أو استخدام منتجات التبغ الأخرى ؛. لا البقاء حتى أيضا، لا تشرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين، والكحول.
5. بالإضافة إلى ذلك، تلقي العلاجات الطبيعية هو أيضا ضروري جدا. ونحن نوصي Osmotherapy الطب الجزئي الصينية، وهو العلاج بالأعشاب الصينية ظهرت في الصين، والمواد الفعالة في الأعشاب يمكن أن تساعد على توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، والتي يمكن أن تساعد خلايا الكلى واختلال في الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد، وطالما الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإنه سيتم إزالة السموم والنفايات خارج في البول. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يساعد أيضا إصلاح تلف أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى. و nephrpathy السكري يمكن السيطرة عليها بشكل جيد!
وأخيرا وليس آخرا، من فضلك تذكر في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة طرق الاتصال لدينا :. Kidneycured@gmail.com أو ال WhatsApp وفايبر +8613933102807!

没有评论:

发表评论