2015年12月25日星期五

ما هو نظام غذائي جيد لمستويات Microalbumin


يستخدم اختبار Microalbumin لتحديد حالة وظيفة الكلى وإذا الزلال تسرب في البول، فهذا يعني الكليتين تعاني من مشاكل الترشيح. في الواقع، النظام الغذائي المناسب يلعب دورا هاما في السيطرة على أو تخفيف هذه الحالة. حسنا، ما هو النظام الغذائي الجيد لمستويات microalbumin؟

اللحوم مبادلة نسبة عالية من البروتين لمنخفض البروتين ولكن ذات جودة عالية من البروتين الغذائي

منذ تلف الكلى إلى حد ما، لذلك هم غير قادر على معالجة منتجات هذه نسبة عالية من البروتين التمثيل الغذائي كما بسهولة. ونتيجة لذلك، فإن البروتين الزائد زيادة عبء الكلى، مما تسبب في مزيد من الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإن بروتين عالي الجودة ينتج عدد قليل من المنتجات وسهولة استيعابها من قبل الجسم.

شرب كمية كافية من الماء

شرب الكثير من الماء طوال اليوم لمنع الجفاف. بسبب الجفاف يمكن أن تزيد من مستويات microalbumin الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من تورم في نفس الوقت، من المهم أن الحد من تناول السوائل.

الابتعاد عن الكحول

نتائج عالية باستمرار لمستويات microalbumin الاختبارات تشير ضعف وظائف الكلى. في مثل هذه الحالة، والتوقف عن شرب الكحول على الفور. الكلى تنفذ لا يمكن تصفية بكفاءة الايثانول السم من الكحول تشرب، والتي تزيد من خطر استمرار المستويات microalbumin عالية.

الحد من تناول الملح

واتباع نظام غذائي عالية الصوديوم يزيد من خطر ارتفاع ضغط الدم. وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب أيضا ارتفاع في مستويات microalbumin الخاص بك. وبالتالي، فمن المهم وضع نظام غذائي قليل الملح.

ومع ذلك، يجب أن نعرف أيضا، إذا كان الشرط لا يمكن ان يعفى عن طريق تنظيم الغذاء في الوقت المناسب وعلى نحو فعال، يجب عليك أيضا الحصول على علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن.

في وجهة نظرنا مركز العلاج، إلا أننا نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك. ويمكن أن يساعد إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة، وكذلك توفير التغذية اللازمة. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج، ويمكنك الكتابة إلى kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

1 条评论:

  1. لقد شعرت منذ فترة طويلة علاقة خاصة مع الأدوية العشبية. أولاً ، من الطبيعي ، التحق تشارلي بنفس الكلية الصغيرة في جنوب كاليفورنيا - كلية كليرمونت للرجال - على الرغم من أنه ترك المدرسة للالتحاق بمدرسة جوليارد للفنون الأدائية في نيويورك. يورك. لو كان لزيارة كليرمونت ، لكان قد تميز في السنة التي بدأت فيها هناك. كثيراً ما اعتقدت أن هذا هو السبب وراء رحيله عندما اكتشف أني مصاب بالهربس لذا ، كانت حياتي وحيدة ، طوال اليوم ، لم أستطع تحمل آلام الفاشية ، وبعد ذلك قدمت لي تاشا للدكتور إتوا الذي يستخدم الأدوية العشبية لها لعلاج أسبوعين من الاستهلاك. أضع طلبًا له وسلمه إلى مكتب البريد الخاص بي ، ثم أستلمه وأستخدمه لمدة أسبوعين. كل جراحى تلتئم تماما ولم يعد هناك وباء. أقول لك بأمانة أن هذا الرجل رجل عظيم ، وأنا أثق به طب الأعشاب لدرجة أنني أشاركه هذا لإظهار امتناني وأيضاً لإعلام المرضى بأن هناك أمل مع الدكتور إتوا. Herbal Center.Dr Itua Contact Email.drituaherbalcenter@gmail.com/Whatsapp ... +2348149277967
    انه يشفي.
    الهربس،
    البروستات
    سرطان الثدي
    سرطان الدماغ
    جلطة دماغية.
    ، سرطان بطانة الرحم ، أمراض الدماغ والأوعية الدموية
    التهاب الكبد ، الجلوكوما. ، إعتام عدسة العين ، الضمور البقعي ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الرئة. تضخم البروستاتا ، ترقق العظام. مرض الزهايمر ،
    الخرف.ألمراض ، القوباء المنطقية ،
    سرطان الرئة ، سرطان الدم سرطان الغدد الليمفاوية ،
    أسبستوس الرئة
    سرطان الرحم في المبيض ،
    سرطان الجلد ، ورم الدماغ ،
    H.P.V TYPE 1 TYPE 2 TYPE 3 and TYPE 4. TYPE 5.
    فيروس نقص المناعة البشرية ، التهاب المفاصل ، الجنف الضموري الجانبي ، فيبروميالغيا ، تسمم الفلوروكينولون
    سرطان عنق الرحم
    سرطان قولوني مستقيمي
    سرطان الدم
    مرض الزهري.
    داء السكري
    الكبد / التهاب الكلية
    صرع

    回复删除