2015年12月13日星期日

يمكنك أكل منتجات الألبان عندما كنت على غسيل الكلى


وهناك حاجة لغسيل الكلى بعد يذهب المريض إلى الفشل الكلوي. في القضية، طبيبك سوف أذكر جميع المرضى أنه ينبغي أن يكون لديك خطة الأكل متوازنة وذلك لحماية وظائف الكلى المتبقية وتعزيز الجهاز المناعي. حسنا، يمكنك أن تأكل منتجات الألبان عندما كنت على غسيل الكلى؟

ما هي منتجات الألبان؟

A منتجات الألبان غير الغذائية المنتجة من الحليب من الثدييات. منتجات الألبان وعادة ما تكون المنتجات الغذائية ذات العائد المرتفع على الطاقة. بالإضافة إلى ذلك منتجات الألبان بما في ذلك الجبن والآيس كريم، الحليب، الزبدة، واللبن الزبادي، والتي يمكن أن تسهم كميات كبيرة من الكولسترول والدهون المشبعة في النظام الغذائي.

يمكن المرضى لعلاجنا تناول منتجات الألبان؟

في الواقع، مرضى غسيل الكلى لديها للحد من منتجات الألبان في النظام الغذائي الكلى لهم لأن هناك الكثير من الفوسفور والبوتاسيوم في هذه المواد الغذائية. لمرضى الفشل الكلوي مع مستويات غسيل الكلى، وارتفاع البوتاسيوم يمكن أن يسبب تقلصات العضلات ومشاكل في القلب. مستويات الفوسفور العالية يمكن أن يؤدي إلى ضعف العظام. منتجات الألبان مثل الحليب والجبن، واللبن تحتوي على مستويات عالية من كل من المعادن، والمرضى يجب أن تحد أو كليا تجنب هذه الأطعمة أثناء غسيل الكلى. الى جانب ذلك، يمكن أن منتجات الألبان الغنية بالدهون تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب ويمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة أخرى. هناك قيمة مرجعية المدخول اليومي: مرضى غسيل الكلى يجب الحد من تناول منتجات الألبان ل1/2 كوب من الحليب، أو 1/2 كوب من اللبن أو 1 أونصة من الجبن يوميا.

من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكننا أن نرى أن مرضى غسيل الكلى يجب أن نكون حذرين عندما يختارون منتجات الألبان.

الأطعمة الأخرى التي تحتاج إلى تجنبها من قبل مرضى غسيل الكلى.

الأطعمة التي هي غنية في الحبوب الكاملة مثل خبز القمح الكامل، نخالة الحبوب أو الأرز البني.

الأطعمة التي عالية في مستوى الصوديوم مثل المواد الغذائية المعلبة والمخللات ولحم الخنزير المقدد، الخ

المكسرات والبذور

الفواكه التي عالية في مستوى البوتاسيوم مثل الموز والبرتقال والفواكه المجففة.

أي أسئلة حول الكلى حمية المرض والعلاج، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة! سوف تحصل الجواب المهنية من خبراء الكلى لدينا في غضون 24 ساعة!

没有评论:

发表评论