2015年12月11日星期五

يمكن للطفل يعانون من متلازمة الكلوية أكل الجبن

المتلازمة الكلوية هي مجموعة من المتلازمات السريرية مثل بروتينية ضخمة، وذمة، ونقص بروتينات الدم والدهون، والتي تهاجم عادة الأطفال والمراهقين. من أجل السيطرة على هذه الشروط، ويقترح معظم الآباء والأمهات أن يكون النظام الغذائي خطة متوازنة لأطفالهم. حسنا، يمكن للطفل يعانون من متلازمة الكلوية أكل الجبن؟

المواد الغذائية داخل الجبن.

الجبن هو نوع من منتجات الألبان التي هي أساسا من خلال التخمير. لا تزال تحتفظ رطوبة كافية لجعلها لينة ودهن. يحتوي الجبن مجموعة متنوعة من nutritions مثل البروتين، والدهون والكالسيوم والصوديوم والفوسفور والبوتاسيوم، الخ

يمكن للمرضى مع NS (المتلازمة الكلوية) أكل الجبن؟

وبالنسبة للأطفال، وتقدم ما يكفي من السعرات من البروتين مهم جدا لحالتها المادية. لتكملة بروتين، بروتين الخضروات ليست جيدة. ينصح البروتين الحيواني لزيادة مناعة الأطفال. ومع ذلك، فمن غير المستحسن أن تناول المزيد من الجبن، والتي قد تزيد عبء الكلوي المرضى أو حتى تفاقم مرض الكلى لهم.

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، أو الجزء أو ما يقرب من جميع وظائف الكلى فقد بحيث الكلى لهم لا يمكن أن تقوم بعملها على النحو الأمثل. ثم، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، ومستوى البوتاسيوم عالية، ارتفاع مستوى الكوليسترول، وتورم والعديد من الأعراض الأخرى تحدث بسهولة. إذا ترك بدون رقابة، فإنها يمكن أن يسبب مزيدا من الضرر الكلى. في حالة، وتناول الكثير من الجبن قد woesen هذه الأعراض.

للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، والحفاظ على نظام غذائي صحي يلعب دورا هاما جدا في السيطرة والتخفيف من المرضى حالة المرض. A انخفاض كمية من الدهون والماء والملح وذات جودة عالية من البروتين هو مفيد لكلاهم ضعاف.

من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكننا أن نرى أن المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية يجب أن يكون الجبن المبلغ الصحيح على أساس ظروف مرض الخاصة بهم. أي أسئلة، يمكنك البريد الإلكتروني لنا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

没有评论:

发表评论