2015年12月8日星期二

ما إذا كان أي شيء يمكنك القيام به للمرحلة مرض الكلى 4

 4
المرحلة 4 أمراض الكلى هو الفشل الكلوي الحاد بحيث يقال المرضى لجعل التحضير الجيد لغسيل الكلى أو زرع الكلى في وقت مبكر. عند سماع الأخبار، ومعظم المرضى يشعرون بالخوف وعقولهم فارغة تماما. بالاضافة الى ذلك الحين، ما إذا كان أي شيء يمكنك القيام به للمرحلة 4 CKD؟

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 4، هو من أهمية كبيرة على حماية وظائف الكلى المتبقية ووقف تطور الفشل الكلوي. إذا كان لنا أن نفعل ذلك بنجاح، فإن هناك فرصة كبيرة لتجنب أو التخلص من غسيل الكلى بدقة! حسنا، هل هناك أي شيء يمكن أن تساعد في تحسين وظيفة الكلى؟

انظر هنا! الحديث عن العلاج أمراض الكلى، العناية الطبية الصينية تستحق الذكر. لأن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ويعالج العديد من المرضى الأجانب الذين من 68 بلدا مع العلاجات العشبية فريدة من نوعها. إذا كنت مهتما في خطة العلاج الفردي، يمكنك أيضا الكتابة الينا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة. الآن، دعونا نتعلم بعض العلاجات الطب الصيني عموما.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات العشبية التي تستخدم عادة في المستشفى. هو تطبيق خارجي استخدامها على المناطق الكلى الثنائية (نقاط الوخز Shenshu). مع جهاز التناضح وسائل توغل، يمكن أن المكونات الفعالة تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. ويمكن توسيع الأوعية الدموية، والحد من الالتهابات والحط من مصفوفات خارج الخلية، وبالتالي زيادة الدورة الدموية بأكمله. لذلك، يمكن خلايا الكلى الحصول على ما يكفي من حجم الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد.

حمام القدم. هناك العديد من نقاط الوخز على أقدامنا التي الاتصال مع الأعضاء الداخلية في الجسم. حمام القدم يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وزيادة التعرق والبول الناتج، بحيث السموم والنفايات في الجسم يمكن تفريغها بالكامل وفي الوقت المناسب.

العلاج بالخلايا الجذعية، وتسمى أيضا العلاج البيولوجي، هو لتعزيز نظام المناعة في الجسم على محاربة الأمراض المرتبطة الحصانة معقدة. وبعبارة أخرى، فإنه تحديث الجهاز المناعي ويستخدم الجهاز المناعي الخاص بك لمكافحة أمراض الكلى.

وبصرف النظر عن العلاجات الطبية، والعلاج الغذائي وأنماط الحياة الصحية أيضا يمكن أن تسهم في توفير التشخيص الجيد للمرضى. لمعرفة المزيد من المعلومات ذات الصلة، يرجى تذكر في الاتصال بنا!

没有评论:

发表评论