2015年12月16日星期三

أدوية عشبية الصينية عن الفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، والكلى تفقد قدرتها على ترشيح النفايات كافية من الدم وتنظيم توازن الجسم من الملح والماء. في نهاية المطاف، والكلى بطء إنتاجها من البول، أو وقف إنتاجه بالكامل.

يمكن أن تؤثر على تقريبا كل جزء من جسمك. ويمكن أن تشمل المضاعفات المحتملة:

ا. احتباس السوائل، والتي يمكن أن تؤدي إلى تورم في ذراعيك والساقين، وارتفاع ضغط الدم، أو السوائل في الرئتين (الوذمة الرئوية)

ب. ارتفاع مفاجئ في مستويات البوتاسيوم في الدم (فرط بوتاسيوم الدم)، والتي يمكن أن تؤثر قدرة قلبك على العمل ويمكن أن تكون مهددة للحياة

ج. القلب والأوعية الدموية الأمراض (أمراض القلب والشرايين)

د. ضعف العظام وزيادة خطر كسور العظام

ه. فقر دم

F. الدافع الجنسي انخفض أو العجز الجنسي

ز. الأضرار التي لحقت الجهاز العصبي المركزي، والتي يمكن أن تسبب صعوبة في التركيز، تغيرات في الشخصية أو النوبات

ح. انخفضت الاستجابة المناعية، مما يجعلك أكثر عرضة للإصابة

أنا. التهاب التامور، التهاب غشاء يشبه الكيس الذي يغلف قلبك (التامور)

ي. مضاعفات الحمل التي تحمل مخاطر على الأم والجنين

ك. أضرار لا رجعة فيها للكلى (مرض الكلى في نهاية المرحلة)، والتي تتطلب إما غسيل الكلى أو زرع الكلى من أجل البقاء في نهاية المطاف

عشب صيني الفشل الكلوي

عشبة الطب الصيني هو أحد الأجزاء الأساسية من التقليدية الثقافة الصينية، والتي يمكن أن تعود إلى آلاف سنة مضت، ويستخدم على نطاق واسع في علاج المرض. هناك أنواع كثيرة من الأعشاب في ذلك وكلهم يمكن الجمع بين فقا لللزم الأمر.

الدقيقة الطب الصيني هو تطبيق طب الأعشاب الصيني الجديد الذي يمكن إصلاح الخلايا الكامنة الكلى المصابة من خلال طريقة خارجي تطبيقها الطب الصيني. هو تطوير وابتكار الأدوية الصينية التقليدية (TCM).

واخترع العلاج بالخلايا الجذعية على أساس تحسين مناعة، ويمكن مسح wasts والسموم ودائع في الكلى والأوعية، وتعزيز مناعة في نفس الوقت. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن معدل الإصابة يمكن خفض، لذلك الناس مع الفشل الكلوي يمكن أن يعيش أفضل وأطول.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من العلاجات للفشل الكلوي، ويمكنك الكتابة إلى: kidneycured@gmail.com.

没有评论:

发表评论