2013年12月27日星期五

يانغ شين يانغ شين الذهب كيفية بشكل صحيح موسم امرأة؟ (1)


الشتاء بارد وجاف ، وعرضة للأمراض، والأكثر عرضة للتلف الكلى يانغ الباردة. عند هذه النقطة إذا كانت الكلى يمكن أن تفعل أعمال الصيانة ، يمكننا الصحية الباردة على نحو فعال والجسدية. وبالتالي ، فإن النساء الكلى يانغ شين الشتاء للقيام بهذا العمل . الكلى حيوي ل عملية الأيض في الجسم، و كيف يانغ شين في هذا الموسم البارد عليه؟
الشتاء هو موسم رئيس يانغ شين
نظرية الطب الصيني التقليدي يرى أن : يانغ يانغ فصلي الربيع والصيف والخريف والشتاء يين ، هي طبيعة كل الأشياء فصل الشتاء إغلاق حيازة ، والكلى في العناصر الخمسة من المياه ، يين حيازة ، وذلك في فصل الشتاء هو الحفاظ على أفضل الكلى. الكلى ب " ولادة " " مصدر الحياة " ، "الجذر الإنسان من الين واليانغ . " وبالتالي، لتتوافق مع قوانين الطبيعة وجميع الأشياء إغلاق التبت وأخفى جثة القانون ، والرعاية يين يانغ يو ، والإبقاء على الكلى جيدة.
الكلى يانغ شين فصل الشتاء ، وليس فقط يمكن أن تعزز قدرة الجسم على تحمل البرد ، ولكن أيضا تحسين مناعة الجسم و مقاومة الأمراض ، والشيخوخة .
أولا ، حماية أقدامهم
قدم يانغ شين هو أحد السبل للحفاظ على الدفء . وذلك لأن سيرا على الأقدام من الكلى ، في حين أن القدم هي عرضة للغزو البرد.
لذلك، تولي اهتماما خاصا ل القدمين الدافئة، قدميك ليست للنوم على تكييف هواء أو مروحة . لا حافي القدمين في أماكن رطبة مسافة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من النقاط القدم ، كما يونجكوان .
" الكلى لل الينابيع ، و الينابيع Zuxin أيضا . " هل دلك القدم الليلة يونجكوان قبل النوم ، ويمكن تدليك يونغتشيوان يانغ شين تلعب تأثير غرامة الصلبة.
الثانية ، لضمان سلاسة حركة الأمعاء
الفقراء البراز، البراز وقف مؤامرة ، رأسا على عقب الصرف الصحي ، فقط الناس تحريكها ، وضيق الصدر ، وضيق في التنفس، و سوف يضر الكلى ، مما أدى إلى آلام الظهر ، والتعب ، والغثيان والقيء.
لذا ، والحفاظ على البراز ، ولكن أيضا يثير النهج الكلى. البراز غامضة، يمكن أن تلتصق على يديك الظهر منطقة الكلى ، وفرك الثابت، يمكن أن تحفز الكلى ، وتسريع التغوط ؛ بينما كان يمشي مع يديه فرك المنطقة الكلى الظهر، ويمكن تخفيف أعراض آلام الظهر .
الثالث ، وشرب يانغ شين
الماء هو مصدر الحياة . عدم وجود الماء السائل قد يسبب سحابة سامة من التخلف ، وزيادة العبء على الكلى . وبالتالي، فإن توقيت مهم جدا طريقة المياه يانغ شين.
الرابع ، لا يتسامح مع البول
تخزين البول في المثانة يصل إلى مستوى معين ، فإنه سيتم تحفيز العصب ، مما أدى إلى التبول لا ارادي . ثم تأكد من الذهاب إلى المرحاض في الوقت المناسب ، و استنزاف البول نظيفة.
خلاف ذلك ، سيكون من تراكم سحابة صغيرة من الغاز والمياه ، ضد الكلى. وبالتالي، يجب أن يتم تفريغ البول ، هي واحدة من أفضل الطرق يانغ شين.
خامسا ابتلاع جين يانغ شين
وينقسم اللعاب في تجويف الفم إلى قسمين : A رقيقة مثل اللعاب من الطحال الرئيسي ، وذلك لعاب سميك ، سيد من الكلى .
يمكنك أن تفعل تجربة ، ووضع الفم اللعاب يبصقون عليه ، وأقل من يوم واحد ، وسوف تشعر الخصر و الركبتين ، والتعب الجسم.
هذا بدوره أثبت لابتلاع اللعاب يمكن أن تغذي جوهر ، ولعب دور و الكلى.

没有评论:

发表评论