2013年12月23日星期一

عشرة الأعراض المبكرة لأمراض الكلى المزمنة


يسمى مرض الكلى المزمن "القاتل الصامت" ، والتي غالبا ما يكون لها أي أعراض واضحة في مرحلة مبكرة ، ولكن سوف تتطور بهدوء ، في أقرب وقت الأعراض وضوحا هي شرسة ، تطورت أكثر حتى نهاية مرحلة الفشل الكلوي ، وحتى يوريمية . من أجل حماية صحتهم، تأكد من السماح أعطى الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى المزمنة النموذج . إذا كنت تعرف شيئا عن ذلك ، وهنا اسمحوا Xiaobian لك واحدا تلو الآخر .



ومن المفهوم أن أعراض محددة المبكرة لأمراض الكلى المزمنة يمكن تقسيمها إلى الوصف التالي :



    1، و النعاس لا مبرر له ، والتعب
هذا هو الأداء في وقت سابق ، ولكن الأكثر التغاضي عنها بسهولة لأن سبب النعاس و التعب هو في الواقع أكثر من اللازم، لا سيما في الأعمال، " الحرب الكاملة" ، وطرح معظم الناس اللوم على ضغوط العمل و التعب.

2 ، وذمة
الأشخاص الأصحاء قد يحدث أيضا بعد الحصول على تورم خفيف في الأجفان ، ولكن سرعان ما سوف تهدأ تدريجيا. الشخص الذي يعاني من مرض الكلى هو دائما انتفاخ الجفون ، وحتى أظهرت بعض الناس ذمة النظامية ، وزيادة الوزن المفاجئة ، استخدم أصابعك ل تضغط تظهر الأطراف السفلية الغارقة ، و تورم ليس من السهل أن تتلاشى.

3 ، وضغط الدم
ما يقرب من 60 ٪ من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تظهر ارتفاع ضغط الدم ، ولكن لم ارتبطت معظم المرضى الاختيار الكلى ، فإنهم غالبا ما حاول العديد من الأساليب وكان تأثير ارتفاع ضغط الدم أقل من مثالية ، لأنها لا تعرف مصدر هذا المرض هو في الواقع في الكلى . أعراض وحده لتحديد ما إذا كان ضغط الدم غير مرغوب فيه وضروري في كثير من الأحيان لقياس ضغط الدم.



4 ، وتغير كمية البول
البول الطبيعي لل 1000-2000 مل / يوم ، أي بمعدل حوالي 1500 مل / يوم. سواء زيادة أو نقصان كمية البول ، ومن المرجح أن تكون مظاهر أمراض الكلى ، بوال ليلية خاصة وغالبا ما يكون إشارة من مرض مزمن في الكلى .



    5 ، ويزيد من رغوة في البول
البروتين هو في كثير من الأحيان هذه الظاهرة، بشكل عام ، و أكثر من فقاعات في البول ، والبروتين في البول أكثر من ذلك.

6، يتغير لون البول
قتامة لون البول فجأة والأحمر يجب أن نكون يقظين ، خاصة بعد عدوى الجهاز التنفسي أو الأمعاء إذا كان اللون الأحمر البول قد يكون أداء مرض في الكلى.

7 ، والألم
الدم في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن في الكالسيوم والفسفور و فيتامين D الأيض تحدث ، وبالتالي تحفيز فرط ، مما يسبب الألم وهشاشة العظام وغيرها من العظمي الكلوي ، إذا كان هناك كسور غير المبررة في كثير من الأحيان أو بذاكرتي الألم، و آلام العظام وهشاشة العظام ، وغيرها من التجارب لا توجد تشوهات العظام بعد ، يجب أن يذهب للبحث عن الكلى.



8، آلام الظهر
منطقة الكلى الانزعاج والألم، و المؤلم أو المستمرة مملة.



9 ، وفقدان الشهية
مرضى الفشل الكلوي في وقت سابق و أكثر الأعراض شيوعا ، و الاحتفاظ السم ذات الصلة. في البداية نختلف معظم الناس، حتى تطور المرض ، وسوف تظهر الانزعاج الامتلاء في منطقة البطن ، والغثيان ، والتقيؤ، أو حتى أن زيادة تواتر البراز الشامل سمين ، وهذه المرة ، كان المرض الشديد، الذي غالبا ما يكون السبب الرئيسي ل زيارتها المرضى العلاج الطبي.



    10، أصفر شاحب
وهذا يرجع إلى فقر الدم الناجم بسبب حدوث و تطور هذا الأداء بطيء جدا ، وذلك في وقتا طويلا دون أن تسبب انتباه المريض

没有评论:

发表评论