2013年12月28日星期六

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية إلى الكالسيوم!


كان الطفل الجيران المتلازمة الكلوية ، الوجه قليلا السمين أصلا تبدو الآن أكثر الدهون ، وأصبح عيون منتفخة التماس ، والناس يشعرون بالأسى ومثير للشفقة . بعد مرور بعض الوقت من تأثير الطبيب المعالج ، و تورم مدر للبول، نظام غذائي معقول ، والوقاية والعلاج من الأمراض ، وتورم هدأت تدريجيا. الأسرة هي سعيدة جدا، ولكن في المرة الأخيرة كان هناك تشنجات مفاجئة ، تكزز ، وبعد تشخيص الأطباء أن تسبب نتيجة ل نقص كلس الدم .



سمة هامة من سمات متلازمة الكلوية عند الأطفال الكثير من إفرازات بروتينية. فقدان بروتينية أساسا الألبومين . حين تفقد الكثير من الزلال ، زلال الدم الجمع بسهولة مع بروتينية الكالسيوم أيضا أن تفرز . في وقت عندما يكون الأطفال في مرحلة النمو القوي، على جثة الزيادة النسبية في الطلب على الكالسيوم ، والجسم عرضة للتسبب نقص الكالسيوم في الأطفال. إذا كنت لا تولي اهتماما للأطفال بطريقة غير ملائمة في الوقت المناسب تناول الكالسيوم أو الأغذية الغنية بالكالسيوم ، وهو ما تسبب في نهاية المطاف الكالسيوم منخفض ، والتشنجات التي يسببها الكالسيوم ، تكزز .

بالإضافة إلى ذلك، علاج المتلازمة الكلوية يتطلب استخدام على المدى الطويل من جرعات كبيرة من الكورتيزون الكظرية. وقد أظهرت الدراسات أن هرمون الدوائية ضد امتصاص الأمعاء الإنسان من فيتامين D و الكالسيوم تأثير . وذلك لجعل الجسم من نقص الكالسيوم في الأطفال الذين يعانون أشد ، وبالتالي يؤدي بسهولة إلى هشاشة العظام عند الأطفال ، والأنشطة عرضة للكسر .

وبالتالي ، في علاج متكاملة من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، فإنه ينبغي أيضا إيلاء الاهتمام ل فيتامين (د) و مكملات الكالسيوم للتعويض عن ظاهرة الكالسيوم لمنع حدوث نقص كلس الدم في الأطفال الذين يعانون من التشنجات ، تكزز ، وهشاشة العظام والكسور ، وهو طبيب و وتجدر الإشارة إلى المرضى في علاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية. على الآباء إعطاء أبنائهم لتناول الأطعمة الكالسيوم ، والعقاقير تجعل في نفس الوقت مع منشط، يمكنك تقليل أو حتى تجنب المضاعفات الكالسيوم.

没有评论:

发表评论