2013年12月29日星期日

التهاب الكلية في وقت مبكر لا يمكن أكله؟


اعتقد كثير من الناس على بينة من النظام الغذائي اليومي ليس فقط تعطي الجسم لتجديد الطاقة ، يمكن لبعض الأطعمة تساعد الجسم على تحسين بعض الأعراض . ولكن الحقيقة لها جانبان ، بالنسبة لبعض مرضى الكلى ، اختارت بعض المواد الغذائية هو أنها لا يمكن اتباع نظام غذائي ، وإلا فإنه سيكون ضررا كبيرا على الجسم.


التهاب الكلية في وقت مبكر لا يمكن أكله؟

التهاب الكلية هو مرض الكلى وغالبا ما تعاني من الكثير من الناس لا يريدون ولكن الذين يعانون من أمراض الكلى تدري . الآن بعد أن كنت قد عانت من التهاب الكلية ، ثم علاج التهاب الكلية هي واحدة من الهدف الأكثر أهمية. النظام الغذائي هو أن الجميع يجب أن تذهب من خلال كل يوم، في علاج التهاب الكلية التهاب الكلية لها أيضا أن تولي اهتماما ل لا يأكل أي طعام.
وفقا لخبراء علم الكلى التهاب الكلية في وقت مبكر لا يمكن للمرضى لمس، مثل النبيذ والشاي والقهوة وغيرها، و بعض البهارات مثل البصل ، الزنجبيل والثوم و الكاري والخردل و الفلفل ؛ التوابل المختلفة و التي تحتوي على زيت طيار و المزيد من الخضروات ، مثل الكراث والشمر و الكرفس والفجل وهلم جرا.
هناك بعض الأطعمة في كثير من الأحيان التهاب الكلية بسهولة المرضى الإهمال ، مثل النظام الغذائي غير صالح للأكل السبانخ ، وبراعم الخيزران ، قطيفة ليفين ، وكذلك الفاصوليا و منتجات الصويا و فضلات الحيوانات و حساء الدجاج سميكة ، مرق ، وما إلى ذلك، التهاب الكلية لا يمكن أن تأكل الأطعمة المقلية ، وهذه سهلة حالة المريض التهاب الكلية في تفاقم .
ل درجة معينة من الإصابة الكلوية مرضى التهاب الكلية تفاقم لا يمكن أن تأكل الزيادة المقابلة في عدد و أنواع ، تحتاج إلى عناية إضافية في هذا الوقت، نسأل ما لتناول الطعام التهاب الكلية ، التهاب الكلية لا يمكن أن تأكل أي شيء، برنامج غذائي المتقدمة من هذا المرض ، والتي سوف تساعد على التخفيف من حالة ، وتقصير وقت العلاج .

没有评论:

发表评论