2013年12月26日星期四

كيفية علاج التهاب كبيبات الكلى الحاد


العلماء الموجهة حاليا ضد المرضية المناعي لل علاج محدد الكبيبي. الإيجابية الرئيسية ل علاج الأعراض المرضية في جسم المريض عن طريق عمليات ( مثل Shuina تشو الورم، و حجم الدم كبير جدا ) ، والوقاية من المضاعفات الحادة و حماية وظائف الكلى ، وذلك ل تسهيل الانتعاش الطبيعي.

ينبغي أن فترة الراحة في الفراش الحادة عادة ما يتخذ من 2-3 أسابيع حتى اختفاء بيلة دموية الإجمالي، انخفضت الانتعاش ضغط الدم ، وذمة ل زيادة تدريجية في كمية من الأنشطة في الأماكن المغلقة. وينبغي تعزيز بروتينية خفيفة و بيلة دموية تركت دون دراسة متابعة ل تمديد فترة الراحة في الفراش ، وزيادة الوزن ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير البول في السرير مرة أخرى. في غضون ثلاثة أشهر وينبغي تجنب النشاط البدني شاقة . قد تزيد تدريجيا من كمية النشاط بعد التوقف السرير، من دون أعراض سريرية بعد شهرين ، و غالبا ما يكون البول طبيعي، و يمكنك البدء في الذهاب إلى المدرسة لمدة نصف يوم ، وتدريجيا لحضور التعلم لمدة يوم كامل .

2 النظام الغذائي و تناول الصوديوم لمنع المزيد من احتباس الماء ، مما يؤدي إلى حادة المتزامنة مستوى التداول الزائد ، والحاجة إلى تخفيف العبء على الكلى ، وينبغي أن المرحلة الحادة تحد من الملح والماء و البروتين . لل ذمة ، وارتفاع ضغط الدم مع الملح مجانا أو اتباع نظام غذائي قليل الملح . و ذمة و قلة البول القيود الماء الثقيل . أن يكون الحد آزوتيمية البروتين . تطبيق بروتين عالي الجودة في الأطفال على المدى القصير ، وفقا لحسابات 0.5g/kg . ملاحظة لتوفير السكريات السعرات الحرارية.

3 بؤر للعلاج يبقى الحلق ، ينبغي إيلاء التركيز عدوى الجلد للبنسلين أو غيره من ضروب المعاملة المخدرات الحساسة 7 إلى 10 أيام .

4 تطبيق الحاد التهاب الكلية الكبرى التغيرات المرضية في جسم المريض مدرات البول ل Shuinazhuliu ، واستنزاف حجم السائل توسعت ، وبالتالي فإن التطبيق ليس فقط لتحقيق مدر للبول تورم تأثير مدر للبول ، ويساعد على منع المضاعفات. حيث السيطرة على الماء والملح و قلة البول لا يزال ، وذمة، وينبغي إيلاء ارتفاع ضغط الدم مدرات البول . غير صالحة الثيازيدية مدرات البول حلقة المتاحة مثل حمض اليوريك قوية و فوروسيميد . تعطيل مدرات البول الزئبق عموما .

没有评论:

发表评论