2013年12月25日星期三

يانغ شين يأكلون الشتاء

الممرضة من الطب الغربي، ودفع المزيد من الاهتمام في الصحة. بلادنا منذ العصور القديمة، والعادات الصحية، ونظام الموسمية، 12 حيث الشمسية أساليب صحية أخرى الصحية، ولها تاريخ طويل. كما يقول المثل: الربيع الكبد والطحال رفع الصيف والخريف Yangfeihuoxue الشتاء يانغ شين. الآن فصل الشتاء قريبا، بل هو الكلى قتا طيبا. وقال نمر القانون العام القادم والناس أيضا نشر هذا منشط الشتاء. اليوم نقول أنه يثير الكلى النظام الغذائي اختيار الغذاء في فصل الشتاء، دعونا نلقي نظرة على العروض المرتبطة بالكلى الشتاء يأكلون فيه.



يانغ شين يأكلون الشتاء

خبراء: مشتق أربع الصحة سيزونز أيضا من العناصر الخمسة للصحة، في فصل الشتاء هو الخشب باللون الأخضر، في الصيف هو أحمر النار، والخريف هو الذهب الأصفر، والشتاء هو الماء الأسود، في حين أن الحركة السلسة من التربة نيابة عن الغاز، لأنه في ذلك لحساب لأربعة من العناصر الخمسة وبالتالي، تقع الصيف والخريف التربة الفترة الانتقالية. واليوم نحن نتحدث أساسا عن فصل الشتاء، فصل الشتاء هو الماء الأسود، والأطعمة الطبيعية الكثير من الأسود هو جيد للكلى. يوصي الخبراء التالية بعض الطعام الكلى السوداء للجميع:

1، الأرز الأسود

وجدت الدراسة أن الأرز الأسود يحتوي على 18 نوعا من الأحماض الأمينية والسيلينيوم والحديد والزنك وغيرها من العناصر النزرة B1، B2، قيمة غذائية عالية، مع يين والكلى والطحال الكبد الحارة، والبصر والدورة الدموية تأثير. الاستهلاك على المدى الطويل من الأرز الأسود، يمكن أن تعزز النوم، ولكن أيضا علاج الدوخة والدوار، وفقر الدم، والشعر، والعين وYaotuisuanruan الانسداد. الطب الحديث، الأرز الأسود على الدم، والألم، ومعالجة الصدمات يكون لها تأثير معين.

2، وبذور السمسم الأسود

السمسم الأسود الحلو المحيا، والكبد أو الكلى، ودور الرطوبة خمسة الأعضاء الداخلية، وذلك بسبب عدم وجود الدوار الناجم عن جوهر الكلى والدم، والشعر، وفقدان الشعر، والخصر والركبتين، والإمساك الجافة المعوية لديهم رعاية صحية أفضل العلاجية. "خلاصة وافية من المواد الطبية"، وقال السمسم الأسود الجسم لمعان سطح اتخاذ سنة أو سنتين شعر أسود الظهر، وثلاثة الأسنان تقشر. في الطب، وبذور السمسم الأسود يمكن أن الكبد والكلى والدم، وتبليل، UFA، والجمال، والجمال هو غذاء ممتازا.

3، والفاصوليا السوداء

ويعرف أيضا باسم Wudou، حلوة المحيا، Rupi والكلى. الطب الصيني التقليدي، ومكافحة الشيخوخة والفاصوليا السوداء تساعد في العلاج الطبي من المواد الغذائية مع سمات خاصة. الفاصوليا السوداء هي القدماء باسم وادي الكلى، والفاصوليا السوداء، والطبيعة الحلوة، ليس فقط على شكل مثل الكلى، والمادية الكلى، الدم والماء، وإزالة السموم، تأثير مهدئ، وخاصة لمرضى الكلى.

4، فطر أسود

أسود فطر ممتازة الأطعمة المضادة للسرطان، وذلك بسبب محتوى السليلوز العالية، يمكن أن تكون جيدة القمامة والمواد المسببة للسرطان داخل الأوعية الدموية، والوقاية من أمراض القلب والشرايين، والمواد المسببة للسرطان القولون الواحد، يمكن أن تساعد في منع القولون السرطان. أسود فطر أيضا تنظيم السكر في الدم، وخفض لزوجة الدم، وخفض نسبة الكوليسترول في الدم. أسود الفطريات يمكن أن تأكل جوهر الكلى الصلبة، مدر للبول القضاء على الحجر، وتستخدم عادة في حصى الكلى الانسداد.

5 والتواريخ

تقليم الكلى هي واحدة من الأطعمة التقليدية "الأسود خمسة." تقليم لها قيمة غذائية غنية، مثل الكربوهيدرات والألياف الغذائية، والدهون، البكتين والبروتين، ولكن أيضا غنية بالفيتامينات والمعادن، والأهم من ذلك تقليم يحتوي على التانين وصبغة صفراء والمواد الفعالة بيولوجيا الأخرى. ويكون لها دور قوي لتعزيز مناعة الجسم، والقلب، وسرطان الرئة، والتقيؤ الدم له تأثير كبير. المواد الغذائية التي تحتوي على تقليم البروتين، والكربوهيدرات، والأحماض العضوية والفيتامينات والفسفور والكالسيوم، والحديد. الحارة حلوة "، مخزن الغذائية"، وقال تقليم مع وظيفة الكلى والمعدة، وهناك.

没有评论:

发表评论